تطبيقات الاندرويد العربية والاسلامية

تطبيق قصص الانبياء – اروع التطبيقات المختصة بشرح قصص الانبياء والان حملة الفوز بجهاز جالكسي

ربما من أفضل الأمور التي أستفدنا بها من الأجهزة الذكية هي التطبيقات الاسلامية المفيدة والجيدة، والتي سهلت الكثير من الامور علينا، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق قصص الأنبياء لأجهزة الاندرويد ، والذي يشمل قصص للقراءة بالاضافة الى قصص مسموعة وايضا قصص تعبيرية للمشاهدة بالفيديو .

تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة .

من ميزات التطبيق الرائعة:

  • قراءة سهلة وكما تريد
  • يشمل قراءة قصص الانبياء حسب الترتيب الزمني
  • يشمل قراءة قصص الانبياء حسب الترتيب الابجدي
  • قصص الانبياء بالفيديو
  • قصص الانبياء بالصوت
  • معجزات الأنبياء
  • امكانية بحث متطورة
  • اشعارات رائعة للتطبيق
  • واجهة سهلة التصفح
  • متحدث بإستمرار

حملة الفوز بأجهزة سامسونج من نوع جالكسي S6 :

وقد أعلنت الشركة المنتجة للتطبيق عن حملة مضمونها حمل التطبيق الى جهازك وشاركه مع 10 أصدقاء على الاقل عبر الشبكات الاجتماعية او الواتس اب، وقم بإرسال صورة المشاركة الى بريد الشركة الموجود داخل التطبيق وستكون لك فرصة الفوز باحد الاجهزة وعددها 10 من نوع جالكسي S6.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 2.3.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 5.0 (ظهر في تاريخ 07-01-2016)

الحجم : 5.9 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق اسلامي مميز، ظاهر العمل المستمر عليه ، ومن الجيد دائما ان تكون قصص الانبياء في جهازك لقراءتها في اي وقت وكسب المعرفة المفيدة والمنفعة الجيدة لكل واحد منا .

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Media Apps

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق