اخبار التطبيقات

عرض مميز – تطبيقين لتحميل مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها لـ MP3 – مجانية بالكامل

نقدم لكم اليوم تطبيقان يكملان بعضهم البعض، التطبيق الأول لتحميل الفيديوهات وحفظها بمجلد الصور، والتطبيق الثاني مختص بتحويل الفيديوهات إلى Mp3 و عمل قائمة صوتية وتشغيلها ويعمل بالخلفية .

تطبيقين: لتحميل مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها لـ MP3
تطبيقين: لتحميل مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها لـ MP3

نظراً لكثرة الأسئلة حول أفضل التطبيقات للتحميل من اليوتيوب  أو موقع آخر، ها نحن اليوم و في هذا المقال نعرض لكم فيه أفضل برامج أو تطبيق لتحميل المقاطع و أيضاً اخترنا لكم تطبيق آخر متمم له من حيث الفائدة وهي تحويل الفيديو إلى ملف صوتي مثل MP3.

التطبيق الأول: بانوراما فيديو

هو الأفضل على الإطلاق لتحميل مقاطع الفيديو من  Youtube و Vine  و  keekو أي موقع آخر وهو يدعم جميع أجهزة ال iPhone و أجهزة ال iPad و يحفظ مقاطع الفيديو على ذاكرة الهاتف لتتمكن من مشاهدتها في أي وقت بعد ذلك و بدون انترنت، هذا و بالإضافه إلى الخصائص الأخرى التي ينفرد ويتمز بها التطبيق من خصائص التعديل على الفيديو و إضافة ملصقات و الكتابة باللغة العربية و العديد العديد من الخصائص و التي كنا قد شرحناها لكم سابقاً.

التطبيق الثاني: التطبيق الثاني هو مشغل انغامي – برنامج تحويل الفيديو الى Mp3.

و صلتنا العديد من طلباتكم بخصوص تطبيقات لتحويل الفيديو إلى ملفات صوتية و طلبات أخرى بخصوص تطبيقات تنظم و تنشئ قوائم تشغيل الملفات الصوتية و جعلها تعمل بالخلفية، ها نحن اليوم نقدم لكم هذا التطبيق الجميل و الذي بالإضافة إلى ما ذكر سابقا من خصائص فهو أيضاً يمكنك من حفظها لديك لتستمع إليها في أي وقت تريد و بدون إنترنت.

نتمنى أن تنال إعجابكم التطبيقات و ها نحن في يوم الجمعة نوصيكم بتحميل سورة الكهف بصوت المقرأ الذي تحبون و من ثم تحويلها إلى إم بي ثري و الإستماع إليها في أي وقت.

وهذا فيديو يشرح التطبيقين ومزاياهما:

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد ومتوفر للايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة للتطبيق الأول: 1.03 (ظهر في تاريخ 05.05.2015)

النسخة الأخيرة للتطبيق الثاني: 1.0 (ظهر في تاريخ 20-11-2015)

حجم التطبيق الأول: 54.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

حجم التطبيق الثاني: 5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيقين رائعين ومناسبان لجميع المستخدمين، يبحث عنهما الكثيرون، الآن باللغة العربية وبشكل مجاني.

تحميل تطبيق بانوراما فيديو:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا

تحميل تطبيق مشغل انغامي:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيقين: لتحميل مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها لـ MP3
تطبيقين: لتحميل مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها لـ MP3
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق