تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – اخترنا لكم أدوات مفيدة وألعاب مسلية لأجهزتكم

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Horizon Camera لتصوير الفيديو والصور أفقيا
تطبيق Horizon Camera لتصوير الفيديو والصور أفقيا

1. تطبيق Horizon Camera لتصوير الفيديو والصور أفقيا

كم من مرة تقوم بالتقاط صور أو تسجيل فيديو وأنت تمسك الهاتف بطريقة غير صحيحة، خاصة القديمة التي لا تحوي مزايا برمجية في تطبيق الكاميرا، الآن مع هذا التطبيق يمكنك تصوير صور وفيديوهات كيفما تريد بالطريقة التي تريد وأمسك الجهاز كيفما تشاء.

المطور: Horizon Video Technologies Inc

السعر : مجاني


تطبيق RAM Booster Ultimate Pal لتنظيف وتسريع الجهاز
تطبيق RAM Booster Ultimate Pal لتنظيف وتسريع الجهاز

2. تطبيق RAM Booster Ultimate Pal لتنظيف وتسريع الجهاز

أكثر ما قد يزعجنا في اجهزة الاندرويد هو ثقل النظام أحيانا، مع هذا التطبيق تستطيع التخلص من ذلك بتحرير مساحة من الرامات دوما، سيجعل النظام أسرع.

المطور: MyPal Apps

السعر : مجاني


تطبيق 1Weather لعرض حالة الطقس بمزايا كثيرة
تطبيق 1Weather لعرض حالة الطقس بمزايا كثيرة

3. تطبيق 1Weather لعرض حالة الطقس بمزايا كثيرة

جاء الشتاء، صار من الضروري الاطلاع على أحوال الطقس قبل التخطط لأي سفر أو عمل أو رحلة، هذا التطبيق يوفر لك مزايا كثيرة، منها ويدجت يعرض لك الجديد في كل حين مع تصميم جد رائع وجميل.

المطور: OneLouder Apps

السعر : مجاني


تطبيق Solo Locker لغلق الهاتف بطرق جميلة
تطبيق Solo Locker لغلق الهاتف بطرق جميلة

4. تطبيق Solo Locker لغلق الهاتف بطرق جميلة

نحتاج جميعا لغلق الهاتف ومنع المتطفلين، لكن نحتاج للحفاظ على الجمالية الخاصة بالجهاز، هذا التطبيق يوفر لك طرق عديدة لعرض شاشة القفل بأشكال وتصاميم كثيرة ستجعله جميلا جدا.

المطور: Solo Locker Team

السعر : مجاني


لعبة Paper Monsters Recut مليئة بالالوان للاندرويد
لعبة Paper Monsters Recut مليئة بالالوان للاندرويد

5. لعبة Paper Monsters Recut مليئة بالالوان للاندرويد

لمحبي الألعاب المليئة بالألوان والرسومات الباهية، عليكم مساعدة الكائن بايبر على الوصول للهدف والابتعاد عن الوحوش، إنها رائعة فعلا.

المطور: Crescent Moon Games

السعر : مجانية


لعبة Jetpack Joyride بمراحل جديدة أكثر تشويقا
لعبة Jetpack Joyride بمراحل جديدة أكثر تشويقا

6. لعبة Jetpack Joyride بمراحل جديدة أكثر تشويقا

لعبة رائعة ومميزة ومشهورة، حصلت على تحديث جديد أضاف المزيد من المراحل، وطرق الهجوم والدفاع، ستجد متعة مختلفة مع هذه اللعبة.

المطور: Halfbrick Studios

السعر : مجانية


لعبة Need for Speed™ No Limits وصلت للأندرويد
لعبة Need for Speed™ No Limits وصلت للأندرويد

7. لعبة Need for Speed™ No Limits وصلت للأندرويد

على غير العادة نعرض لعبة أخرى في تطبيقاتنا لهذا الأسبوع، اللعبة الجديدة لسباق السيارات الشهيرة، وصلت في الجزء الجديد لأجهزة الاندرويد، استمتع مع هذه اللعبة الرائعة خاصة على الأجهزة المميزة.

المطور: ELECTRONIC ARTS

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى