اخبار الأندرويد

صور حقيقية مسربة لساعة موتورولا Moto 360، شاهدوا

ساعة Moto 360 الجيل الثاني من تصنيع شركة موتورولا، قادم قريبا، ها هي ذي التسريبات بدأت تتزايد واليوم لدينا صور جديدة.

 

ولا تزال التقارير ترد بخصوص ساعة موتورولا MOTO 360، آخر مرة تعرفنا عليها من خلال تسريب جديد، وقد تعرفنا من خلال ذلك أن الساعة ستحظى بشاشة بدقة 360×360 بيكسل، إضافة إلى تغيير التصميم نوعا ما مع توفير ألوان أخرى بأكثر بريق ولمعان.

الساعة من ناحية التصميم كما تشاهدون في الصورة أعلاه تم تغيير تصميمها، أولا من ناحية الشاشة فستبقى مقعرة كالعادة، وسيتم نزع الشريط الأسود في أسفل الشاشة، أو إنقاص حجمه على الأقل، وبالنسبة للأسورة فقد تم تغيير إمكانية ربطها بالساعة بطريقة أكثر سهولة، دون نسيان الزر الرئيسي في الساعة، حيث أصبح في جانب أعلى مما يتيح ويسهل على المستخدم الضغط عليه.

من المفترض أن تتوفر الساعة خلال هذا الخريف، على الأقل تعلن عنها موتورولا على أن تتوفر في وقت قريب لاحق، وربما ستواصل المحافظة على مكانتها ضمن أفضل ساعات الأندرويد وير، خاصة مع تحديثات الاندرويد وير الجديدة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق