اخبار الأندرويد

صور جديدة مسربة لجهاز بلاكبيري BlackBerry Venice

بعد إقرار نوكيا واعترافها بالهزيمة، الان بلاكبيري كما عرفنا سابقا تعترف بنفس الأمر وتتخذ الخطوات المعروفة للبقاء حية، الاعتماد على الاندرويد كنظام تشغيل، وها هي التسريبات تتواصل حول عملها هذا.

صور جديدة مسربة لجهاز بلاكبيري BlackBerry Venice
صور جديدة مسربة لجهاز بلاكبيري BlackBerry Venice

بداية القصة كانت الأخبار التي تشير إلى أن بلاكبيري قد تقوم بإطلاق جهاز يعمل بنظام الاندرويد، ثم أشفعنا ذلك بتأكيد عبر هذا المقال، ثم ظهرت تسريبات تشير إلى ذلك، واليوم معنا صورتين جديدتين للجهاز القادم من بلاكبيري.

الصورة الأولى التي ترونها في الأعلى، والصورة الثانية سنعرضها عليكم لاحقا، حيث وفي التفاصيل السابقة عرفنا مواصفات الجهاز، والتسريبات الجديدة أكدت هذه المواصقات وهي:

  • شاشة بمقاس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 808 سداسي النواة.
  • الرام بسعة 3 جبجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 18 ميجابيكسل مع ميزة OIS.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
صور جديدة مسربة لجهاز بلاكبيري BlackBerry Venice
صور جديدة مسربة لجهاز بلاكبيري BlackBerry Venice

على كل حال لم يبق الكثير ويتم الكشف عن الجهاز، واحتمال ذلك خلال شهر أغسطس الجاري أو بعده خلال شهر سبتمبتر – أيلول إن شاء الله، ومن هنا إلى ذلكم الحين سنوافيكم بكل التفاصيل إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والله الصراحه شركه بلاك بيري كاسره خاطري يسوون المستحيل بس عشان رضى المستخدمين ياريتهم رفضو انه ابل و اندرويد يسوون BBM الصراحه انا جرب البيبي ف الايفون و السامسونج مافي حد بمستوى بلاك بيري والله هاي وجهتت نظري واتمنى من شركه بلاك بيري انها تحسسن اداءها في اجهزتها الجديد وانا بلاك بيري كلاسيك شكله و حجمه ماعليهم كلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق