اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 5 قادم مع تغييرات طفيفة في التصميم

في الفترة الأخيرة بدأ يتصاعد الاهتمام بالإصدار الجديد من من سلسلة جالاكسي نوت Galaxy Note 5 ، و الذي من المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال منتصف شهر أغسطس المقبل ، على غير عادة سامسونج التي طالما كشفت عن الإصدارات الجديدة من الهاتف خلال فعاليات مؤتمر IFA الذي يٌعقد في سبتمبر من كل عام .

هاتف Galaxy Note 5 قادم مع تغييرات طفيفة في التصميم
هاتف Galaxy Note 5 قادم مع تغييرات طفيفة في التصميم

هاتف Galaxy Note 5 حصل على ترخيص لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC ، و هو إجراء روتيني تقوم به اللجنة لاختبار شبكات الاتصال الموجودة في الهاتف و مدى مطابقتها للمواصفات و المعايير ، و هو الأمر الذي يسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف بفترة وجيزة ، و بموجب هذا الترخيص يمكن للشركة المصنعة للهاتف إتاحة الهاتف داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

و مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note 5 ، ظهر بشكل مفاجيء على متجر أمازون غطاءات حماية مخصصة للهاتف كشفت عن بعض جوانب التغيير في التصميم تتمثل أبرزها في إعادة هيكلة لمخرج القلم S Pen و ربما يتبعها كذلك تغيير في الطريقة التي يتم بها إخراج القلم كما نرى في الصورة المرفقة .

هاتف Galaxy Note 5 قادم مع تغييرات طفيفة في التصميم
هاتف Galaxy Note 5 قادم مع تغييرات طفيفة في التصميم

هاتف Galaxy Note 5 بحسب تقارير عدة سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD من النوع Super AMOLED ، مع معالج Exynos 7422 الجديد ثماني النواة ، و كاميرا بدقة 16 ميجابكسل بتقنية OIS ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، مع تقليل حواف الشاشة و استخدام نفس تصميم الهيكل الخارجي في هاتف Galaxy S6 .

مؤتمر الإعلان عن هاتف Galaxy Note 5 قد يٌعقد في 12 أغسطس المقبل ، على أن يتم إطلاقه في الأسواق بداية من يوم 21 من نفس الشهر ، بالتزامن مع إطلاق هاتف Galaxy S6 Edge Plus .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق