اخبار الأندرويد

صور وتفاصيل جديدة مسربة حول ساعة Moto 360

نبدأ دوما بتذكيركم بمقالنا: إعلان LG وموتورولا عن ساعيتهما العاملتين بهذا النظام ، ولكن اليوم معنا تفاصيل حول ساعة موتورولا المميزة Moto 360 !

صور مسربة لجهاز Moto 360
صور مسربة لجهاز Moto 360

الصورة التي فوق هي من بين صور تم تسريبها لساعة Moto 360 من موتورولا، حيث أنه يؤكد التصميم الدائري للساعة والذي لا يوجد له مثيل لحد الآن، سوى بعض الشركات على غرار آبل وغيرها تنوي الاعتماد على الشكل الدائري من باب المحافظة على الأصالة وحث محبي الساعات على اقتناءها !

دعونا من هذا الآن، فنحن نود أن نخبركم بالجديد، والإجابة عن سؤال تم طرحه عدة مرات: كيف سيتم شحن ساعة Moto 360 ؟ نعم البعض يعرف الجواب فقد اشتهر الجواب هنا وهناك وقد ذكرناه لكم في مقال سابق لنا في حديثنا حول هذه الساعة، والجواب: أنها ستعتمد على الشحن اللاسلكي !

نعم هذا ما سنراه في الصور وتحدثنا عنه سابقا، حيث من المفترض أن تدعم ساعة Moto 360 معيار الشحن اللاسلكي أو المسمى Qi، حيث وكما ظهر في صور مسربة، يظهر أن الساعة لا تحوي على منفذ للشحن مثل باقي الساعات، بل يتم شحنها لاسلكيا بواسطة معيار Qi كما قلنا آنفا.

لن نطيل عليكم، تفضلوا هذه الصور المسربة للتعرف على ساعة Moto 360 المميزة وحقا أعجبتني فماذا عنكم؟

صورة شحن ساعة Moto 360
صورة شحن ساعة Moto 360
صورة خلفية ساعة Moto 360
صورة خلفية ساعة Moto 360
صورة ساعة Moto 360 مقارنة بساعة LG G Watch
صورة ساعة Moto 360 مقارنة بساعة LG G Watch
صورة ساعة Moto 360
صورة ساعة Moto 360

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق