مصابيح ذكية من LG تتحكم بها عن طريق الأندرويد و iOS

ما رأيك لو سمعت مرة أن سامسونج اخترعت حذاء أو معطفا ذكيا؟ أو أن سوني اخترعت سريرا، حسنا لا تستغرب فشركة LG أنتجت مصباحا ذكيا، فبعد ذهاب الشركات إلى الساعات ها هي شركة إل-جي توفر لكم مصابيحا ذكية، لنتعرف عليها معا.

مصابيح ذكية من شركة LG

مصابيح ذكية من شركة LG

أكيد ما دام سمعت أن المصابيح من شركة LG فمن المؤكد واليقيني أنها ليست مجرد مصابيح بسيطة، إنها مصابيح ذكية أعلنت عنها شركة LG مؤخرا، حيث وصفتها بالمصابيح الذكية والعبقرية :)

عن طريق هذه المصابيح أولا ستحافظ على فاتورة الكهرباء الخاصة بك :) نمزح معكم، نعم هذه المصابيح الذكية ستوفر لك جوا عصريا مواكبا للتقنية الحديثة، يمكنك التحكم في المصابيح عبر جهازك الأندرويد مهما كان نوعه عن طريق تطبيق خاص، وأيضا عن طريق الأيفون أو الآيباد، حيث تحتاج إلى تطبيق وسيط.

يمكنك التحكم في المصابيح، الإطفاء والتشغيل، ضبطها بحسب الوقت، أيضا هي ذكية تشتغل في الوقت المناسب كي توقظك من النوم، ومن المؤكد هي أذكى من ذلك حيث يمكن ضطبها لتظهر وكأنك داخل المنزل وهذا لحمايته من اللصوص، عافانا الله وإياكم من كل شر.

أيضا المصابيح رائعة واقتصادية، بحيث يمكنها العيش لمدة عشر سنوات، في حال تم تشغيلها خمس ساعات يوميا، وهذا عمر افتراضي مبهرة مقارنة بمصابيخ قد تحتاج لأن تغيرها كل شهر أو أكثر، فضلا على أنها اقتصادية كما تصفها LG.

أخيرا، بخصوص السعر فهو غالي نوعا ما، لكنه مناسب لما تقدمه المصابيح هذه، حيث سعر المصباح الواحد 32 دولار، في حين أنك إذا اشتريت واحدا ستصلح على الآخر مجاني، وقبل أن نختم نخبركم أن بعض الميزات الخاصة بهذه المصابيح ستكون حصرية فقط على نظام الأندرويد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

  1. يازين الفانوس وحياة البساطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*