تسريبات: مواصفات الأيفون 6 القادم مزايا تقنية رائعة

كما قلنا لكم في موضوع سابق، قد لا يمر أسبوع بدون أن يكون هناك خبر حول منتجات آبل القادمة، وبالأخص الأيفون 6، والذي سيكون حدث هذا العام، والذي من المتوقع أن يكون أفضل ما ستنتجه آبل منذ سنتين، وسنذكر الأسباب وراء ذلك !

صورة تخيلية للأيفون 6

صورة تخيلية للأيفون 6

تحدثنا في مقال سابق عن بعض التسريبات المتعلقة بالأيفون 6 وiOS 8، وقد ذكرنا أن الأيفون القادم كما يعلم الجميع سيكون الأيفون 6، والذي من المتوقع أن يكون نسخة جديدة تماما في عالم الأيفون، حيث أن آبل لم تغير تصميم الأيفون منذ صدور الأيفون 5، بالتالي من المتوقع وبشكل يقيني أن آبل ستقوم هذا العام بتغيير تصميم الأيفون 6، وبطبيعة الحال هذا أول مطلب يحرص عليه المستخدمون وستنفذه آبل وهو من أهم المهمات بل لا يمكن أن يحظى بقبول من غير وجود تصميم جديد !

أما الأمر الثاني، فهو متعلق بالمواصفات التقنية والمزايا التي سيحملها الأيفون 6، فمن غير التصميم الجديد، من المتوقع أن يحمل الأيفون 6 معالجا جديد هو A8 والذي سيكون بتردد 2.6 GHz، وهذه تعتبر سرعة تردد ممتازة، هذا إذا علمنا أن الأيفون الحالي بسرعة تردد أقل بكثير رغم ذلك يبلي بلاء حسنا ويقارع الأجهزة الأخرى ذات الترددات الأكثر منه في المعالج.

أما الشاشة فستكون بتقنية مطورة من الريتنا وستمى Ultra-Retina، وستكون بدقة 389 ppi، وهذا ما سيعطي قوة عرض رهيبة قد تستغل قدرة المعالج الجديد لا محالة إضافة إلى معالج رسوميات مطور تماما، بالتالي قد يكون الناتج شاشة عرض قد تكون الأفضل في السوق.

أما إذا رجعنا إلى قضية التصميم، فكما قلنا وأكدنا وبحسب التسريبات، فمن المؤكد تماما أن آبل ستقوم بتغيير التصميم، وستعتمد على شكل جديد، يجعل الشاشة بدون حواف، إضافة إلى جعلها أكبر والحرص على جعل الجهاز نحيف تماما وبحسب التسريبات فسيكون ذو سمك 0.22 إنش وهو أمر جد رائع بالفعل.

الذي تم ذكره فوق، قد أورده شخص يسمى Sonny Dickson، وهو شخص موثوق من جهة التسريبات، وقد قدم من قبل تسريبات كثيرة، وزيادة على ذلك، فإن كلامه الذي قاله ينطبق تماما على ما يجب أن تفعله آبل في جهازها القادم.

شاهدوا معنا مقطعي الفيديو هذين ليكون ما تم ذكره فوق أقرب للفهم، خاصة من حيث التصميم:

ما رأيكم فيما تم ذكره فوق، وهل تعتقد أن الأيفون 6 بهذه المواصفات سيكون جهازا رائعا؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

163 تعليق

  1. ياليت يكون فيه الوان جميله زي الوان ال 5c

  2. ابل ماشاء الله عليها فكرها رائع ولكن سامسونج عندي رائعه بالخصوص الجالكسيs5 و جالكسي نوت٣

  3. انا الصراحة محتاج جوال زي هذا و اذا كان حقيقي انا اول واحد اشتري من كثر ماهو جميل

  4. هذا فد شيئ

  5. السلام عليكم .. فعلاً نريد تطوير الكاميرا إلى الأحسن من ناحية الدقه والوضح والتقريب .. كذلك التقليل من تحديث البرامج المستمر وإرجع الناطق الماجد وتعديل وضع البطاريه لأن المعانيه لا وصف لها لأن الجهاز بيكون عليه جهد علي من جيل ثالث ورابع فالبطاريه تكون منتهي في وقت غير متوقع وسريع نرجوا حل هذه المشكله التي تواجه الجميع حتى نرجوا إرسال المشكله للشركه وحلها بأسرع وقت

  6. زودوها خلاص حددو على واحد وفكونا اف كل اشويه جايبين صور وفديو

  7. أبل شركة ذكية وتستحق الاشادة وللمعلومية هي تسعى لكسب المال اولاً وباستطاعتها تقديم ايفون خارق ولكن لو فعلت وقامت بوضع كل مالديها من تقنيات في اصدار واحد فانها لن تجد حلول للتطوير بوقت قصير ومع احترامي لسامسونج الا انها شركه تستخدم الكم وليس الكيف واغلب مميزاتها تعود برأءة اخترعها لشركة ابل. رغم قلة اجهزتها بالنوع الا انها تكتسح سوق الاستخدام وبدون منازع

  8. ابي شاشة ايفون مقاسها مثل جالكسي نوت

  9. التصميم جميل بس ماحسب حساب لفلاش الكاميرا

  10. أبل تستخدم ولاء عملائها الأعمى لبيع منتجاتها ولكنها تفتقر للجانب الإبداعي الذي تتميز به السامسونج. عندي 4s ومالقيت سبب مقنع أغيره الي اي ايفون بعده الا أني انتظر السامسونج الجديد بعد كم أسبوع ال s5

  11. جميل

  12. نبي شي يفجر الدنيا وليش له مثيل

  13. لازم يضبطون الكاميرا كل اجهزة ابل اذا قربنا بالكاميرا ماتكون واضحه لازم ينتبهو لهـذا الشي وشكرا ابل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*