تحديث جديد لتطبيق واتس آب يضيف ميزة المراسلة الصوتية

أطلق تطبيق الواتس آب تحديثاً جديداً أضاف للتطبيق ميزة المراسلة الصوتية ، و هي عبارة عن ميزة شبيهة بتلك الموجودة على تطبيق Facebook Messenger ، و تتيح للمستخدمين تسجيل مقطع صوتي قصير و إرساله لأحد الأصدقاء .

WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger

لإرسال رسالة صوتية ، يقوم المستخدم بالضغط المطول على زر “المايكروفون” ثم التحدث لتسجيل الرسالة و بعد الانتهاء يتم رفع الإصبع ليقوم التطبيق بإرسال الرسالة مباشرة ، كما يمكن حذف الرسالة التي قمت بتسجيلها عند السحب على الرسالة ، مع العلم أنه لا يوجد حد معين لمدة الرسالة .

و عندما يقوم الشخص المتلقي بالاستماع إلى الرسالة ، فإن الزر الأزرق الموجود بجانب التسجيل سيضيء ، ليعرف الشخص المرسل أن الرسالة قد وصلت بالفعل .

أما عند استقبال رسالة من شخص آخر فيمكنك الاستماع إليها عن طريق السماعات الخارجية للهاتف ، أو وضع الهاتف على أذنك حتى لا يسمعها من حولك .

الميزة الجديدة ظهرت فجأة لبعض المستخدمين مما يعني أن الشركة قد ضمنت هذه الميزة بصورة خفية داخل التحديث الأخير ، أما الذين لم تظهر لديهم الميزة فيمكنهم التوجه إلى متجر التطبيقات لتنزيل أخر تحديث ، علماً بأن هذه الميزة متوفرة لجميع إصدارات التطبيق سواء على الأندرويد أو iOS أو ويندوز فون أو بلاكبيري أو سمبيان .

شركة واتس آب أعلنت كذلك أن عدد مستخدمي التطبيق قد تجاوز 300 مليون مستخدم يتبادلون ما يقارب 31 مليار رسالة و 325 مليون صورة بشكل يومي !

  المطور :  WhatsApp Inc.

  السعر : مجاني

WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger

 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

385 تعليق

  1. ياشباب انا جوالي بلاك تورش9810 المشكله إذا جيت ارسل رساله صوتيه. يقول. طول الرساله الصوتيه يجب ان يكون ؏ الاقل ثانيه1. رغم اني اضغط اكثر من ثواني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*