الاصدار iOS 7 سيأتي مع فلاتر للصور وايقونات ديناميكية

قال موقع 9to5Mac ان الاصدار السابع من نظام التشغيل الخاص بشركة ابل – iOS 7 – سيأتي بكثير من التجديدات التي لم نتوقعها الى الآن بحيث سينقلب النظام كليا عما كان عليه الى الان.

الاصدار iOS 7 سيأتي مع فلاتر للصور وايقونات ديناميكية

الاصدار iOS 7 سيأتي مع فلاتر للصور وايقونات ديناميكية

ومن بين الامور الجديدة التي سيأتي بها الاصدار القادم من نظام ابل هي الفلاتر الخاصة بالصور وايقونات تتبدل وفق مكان تواجد جهاز الايفون.

ومن المعروف ان الموضة التي اثارت جنون الجميع الى الآن هي برمجية “انستغرام” الخاصة بالصور، ولذا تحاول ابل ادراج خدمة شبيهة ضمن الاصدار القادم من نظامها. فهي تنوي اضافة منظومة واسعة من الفلاتر التي يمكن استخدامها لتعديل الصور واضافة المؤثرات عليها مباشرة من داخل نظام التشغيل دون الحاجة بتحميل تطبيق خاص بذلك.

وهناك من يعارض هذه الفكرة بدعوى ان هناك الكثير من البرمجيات والتطبيقات المتوفرة والتي تحتوي على فلاتر ملائمة للصور في انستغرام ولا حاجة بدمج هذه الفلاتر في نظام التشغيل.

وأما التجديد الآخر فهو متعلق بالإيقونات المتوقع لها ان تستبدل هيئتها وشكلها وفق مكان تواجد الجهاز. فبفضل Accelermeter المدمج في الجهاز، سيكون بمقدور نظام التشغيل التعرف على مكان تواجد الجهاز وسيكون بوسعه على هذا الاساس استبدال شكل الايقونات.

هذا ومن المرتقب ان يتم الكشف عن الإصدار السابع من نظام ابل في العاشر من الشهر الجاري أي بعد يومي (الاثنين) ونحن بدورنا سنرقب الحدث وننقله لكم !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

183 تعليق

  1. خير ولا اروع .. بس متى بينزل

  2. في اي يوم بالضبط ينزل ios7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*