ابل تتبرع بثمانية ملايين دولار للمتضررين من الزلزال في الصين

تعرضت منطقة سوتسوان في جنوب شرق الصين الى زلزال بقوة 6.6 بمقياس “ريختر” مما اسفر عن مصرع 156 شخصا والى أكثر من 5500 مصابا، وحسب مصادر صحفية محلية ينتظر ارتفاع هذا العدد.

ابل تتبرع بثمانية ملايين دولار للمتضررين من الزلزال في الصين

ابل تتبرع بثمانية ملايين دولار للمتضررين من الزلزال في الصين

وقد وقع الزلزال عند الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي حين اهتزت العمارات والقديمة منها انهارت عن بكرة ابيها، بينما سقط مواطنون من اعلى المباني وآخرون قضوا نحبهم تحت الانقاض.

وبقي الكثيرون من المواطنين بلا مأوى نتيجة هذه الكارثة الطبيعية وامتلأت الشوارع بالمشردين الذين يبحثون عن بطانيات تقيهم شر البرد القارس ليلا بمن فيهم العجزة والأطفال الصغار، وهذا مما زاد من عدد الضحايا الذين توفوا لاحقا.

وقال احد القاطنين في تلك المنطقة لوسائل الاعلام الاجنبية ان الطائرات المروحية تواصل تحلقيها في الجو في محاولة للعثور على منكوبين لتخليصهم علما بأن التيار الكهربائي انقطع عن عدة مناطق.

وعلى ضوء هذا تقدمت شركة ابل بمساعدة مباشرة عبارة عن مبلغ 50 مليون يوان التي تعادل 8 ملايين دولار امريكي. وسارعت ابل الى توجيه كلمة الى اهالي المنطقة المنكوبة على صفحات موقعها باللغة الصينية قالت فيه:

“في هذه الفترة العصيبة، قلوبنا مع ضحايا الزلزال في سوتسوان. تسعى ابل الى تقديم العون والمساعدة وتقدم التبرع السخي للإسهام في انقاذ حياة المنكوبين وكذلك للمدارس ولشراء المعدات الضرورية لإغاثة المتضررين. وقد انتشر موظفو شركة ابل في المنطقة المنكوبة لتقديم المساعدة لكل محتاج هناك”.

يشار الى ان ابل تسارع في كثير من الحالات الى تقديم العون لغالبية المناطق التي تتعرض للكوارث الطبيعية في أي مكان في العالم وهذه الاستجابة لدعوات الاغاثة في الصين ليست جديدة على شركة ابل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

79 تعليق

  1. زهير الاشموري

    الاعمال بالنيات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*