تطبيق StarMap 3D يحملك الى رحلة مجانية بين النجوم – بالعربية ومجانا

من اروع التطبيقات التي تم تصميمها للأجهزة الذكية هو هذا التطبيق القائم على اسس علمية وعلى حقائق علمية وتصور جميل للكون الذي يحيط بنا ليل نهار.

تطبيق StarMap 3D

تطبيق StarMap 3D

تطبيق StarMap 3D عبارة عن نافذة تستطيع من خلالها مشاهدة الكون الذي الذي يحيط بالكرة الارضية سواء في الليل او في النهار لترى آلاف النجوم والكواكب والمجرات القريبة والبعيدة عن كوكبنا بوضوح تام وبتقنية الابعاد الثلاثة مرفقة بالوضوح الفائق الذي تضمنه لك شاشة الايفون او الايباد.

بعد تحميل StarMap 3D وتثبيته في الجهاز ستلاحظ ان شريط ادواته باللغة التي تستخدمها في جهازك، فإذا كان جهازك معد للعمل باللغة العربية فإن التطبيق يتخذ من اللغة العربية اداة لتوضيح وشرح كل ما في التطبيق الى جانب الادوات التي يتضمنها، وكذلك اسماء النجوم والكواكب والمجرات والشرح المرفق عن كل من هذه النجوم والكواكب السماوية.

امسك بجهازك بعد تشغيل التطبيق لترى الكون من مكان تواجدك فيه، إذا رفعت الجهاز نحو السماء فإنك ترى على شاشة التطبيق الكواكب الموجودة الى الاعلى، واذا استدرت الجهاز الى الاسفل فإنك سترى الكواكب والنجوم من الجهة الاخرى للكرة الارضية، أي ان كوكب الكرة الارضية لا يحجب رؤية الكواكب والنجوم في الجانب الآخر من الكرة الارضية.

وحين ترغب بمعرفة أي تفاصيل عن كوكب ما، فكل ما عليك هو النقر عليه مرة واحدة لتظهر لك معلومات كافية عنه. ففي اسفل الشاشة ستقرأ كم يبعد عنا هذا الكوكب من سنوات ضوئية وما اسمه وكم حجمه وبعض المعلومات المقتضبة، وكل هذا بلغة جهاز المضبوطة اصلا.

التطبيق غني جدا بالمعلومات المتوفرة فيه وهو بمثابة تيليسكوب جبار من حيث القدرات تحمله بيدك وتدور بفوهته بين النجوم تقترب وتبعد من الكواكب كما يحلو لك وتقرأ المعلومات عن أي كوكب في أي نقطة من هذا الكون.

StarMap 3D يتضمن اكثر من 1500 كوكب ونجم، وكذلك 303 جسم فضائي بعيد ومعلومات دقيقة عنه كالمسافة اليه وحجمه واسمه، التطبيق يعتمد على تقنية تحديد مكانك في الفضاء الكوني وهي تقنية تشبه GPS ولكنها للكون واسمها LBC – Location based services.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 3.1.1 (ظهر في تاريخ 15.08.2012)

الحجم: 12.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الى ذلك كله فالتطبيق مجاني ويعرض لك كل هذه المشاهد والمعلومات بتقنية الابعاد الثلاثة أي المجسمة لتكون اقرب ما يمكن الى الرؤية بالعين المجردة. واذا كانت لغة جهازك العربية فسيظهر لك التطبيق باللعة العربية .

  المطور :  Edward Sanville

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق StarMap 3D

تطبيق StarMap 3D

84 تعليق

  1. خليفة الخليفه

    السﻻم عليكم ارغب في تطبيق برنامج معرج النجوم ولكم اخلص التحية

  2. كلام فارغ مكتوب مجان لما حاولت تنزيلة طلبو دولارين
    يعمي مش مجاني
    199

  3. برنامج معراج النجوم ( star walk ) افضل بكثير

  4. جيت احمله بالاي باد مو مجاني ليه !!!

  5. زحمه مشآع ــر

    شكرًا ع البرنامج

  6. زحمه المشاعر

    برنامج جميييييييل

  7. اشدخل الايفون بالبحرين اشهالخريط

  8. يا اخواني الذي يريد نصرة الرسول فاليحافظ على حرمة المؤمن في البحرين ويشتري الايفون ليخدم به ابناء بلده ونفسه وبالتالي هو الة نستفيد منها لخدمتة اوطاننا

  9. يافوز المستغفرين

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعضيم سلطانك

  10. اللهم بلغ رسولك عنا أنا نحبه أكثر من انفسنا وأبنائنا وأهلينا إخواني المسلمين اننا اذا قاطعنا المنتجات الامريكية فإننا نوجه ضربة اقتصادية قوية ولذلك لا تكن احمق بقولك اترك السيارات والملابس وغيرها وكأنه لا يوجد في الدنيا الا المنتوج الامريكي ان حب النبي يظهر في مخالفة النفس هواها فأظهر من نفسك دليلا على حبك إياه وتخيل انه حي وسبته امريكا هل كنت تقول مثل هذا الكلام فاللهم عليك بأعدائك أعداء المسلمين وأرنا فيهم يوما أسودا انك على كل شيء قدير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*