تطبيق LiveFace يجعل الصورة الثابتة تتحرك، مجاني لوقت محدود

من التطبيقات اللطيفة والظريفة التي تظهر عادة بغرض الترفيه والتسلية في متجر “ابل” هو هذا التطبيق المتاح مجانا لوقت محدود ومهمته التلاعب بالصور الحقيقية وإضافة الحركة اليها.

تطبيق LiveFace

تطبيق LiveFace

والتلاعب هنا لا يعني تشويه الصورة وإنما جعل الصورة العادية الثابتة تصبح صورة متحركة، أي اضافة حركة بسيطة لها سواء بكاملها او لجزء منها.

بعد تشغيل تطبيق LiveFace ستلاحظ ان لديك امكانيتان، اما اختيار صورة متوفرة في البومك للتعامل معها، وإما التقاط صورة مباشرة من التطبيق، وبعد ذلك تستطيع الشروع بتعديل الصورة كيفما تشاء باستخدام الادوات المتاحة في التطبيق.

تستطيع ان تجعل الوجه العابس في الصورة يبتسم ولو قليلا على ان يعود على هذه الابتسامة ويكررها باستمرار تماما كما اعتدنا على الصور من صيغة GIF.

الصورة تظهر في البداية عادية في حالتها التي تم التقاطها ثم تتحرك وفق ما اضفت اليها انت بنفسك، فتستطيع ان ترغم من في الصورة على ان يبدو مستغربا برفع حاجبه او بتحريك طفيف لذراعه او بأن يغمز بعينه او أي حركة من هذا القبيل.

ادوات التطبيق سهلة الاستخدام وهي لا تتطلب مهارات بعينها من المستخدم قبل استخدام التطبيق، وهذه الادوات عبارة عن مربع يمكن نقله فوق الصورة وتحديدا فوق الجزء المطلوب تحريكه، ويمكنك تكبير وتصغير هذا المربع، ثم بداخل المربع المذكور عليك جر الجزء الذي تريد تحريكه بالطريقة التي تريدها، ومن ثم حفظ الصورة في واحدة من الصيغ المعروضة لمثل هذا النوع من الصور. وهذا كل ما في الامر.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.1.0 (ظهر في تاريخ 25.07.2012)

الحجم: 20.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

بوسعك تعديل ما فعلت بالصورة لتكتسب مظهرا اجمل او حركة اكثر دقة، وبعد حفظها بالصيغة المطلوبة تستطيع نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر او ارسالها لمن تشاء عبر بريدك الالكتروني. إغتنموا فرصة تنزيل التطبيق مجانا .

  المطور :  MotionOne.co.ltd

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق LiveFace

تطبيق LiveFace

86 تعليق

  1. اوووووه ماامداني الحق عليه
    صار بفلوس , قهر

  2. تطبيق رائع وجميل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*