اخبار الايفون

شائعة: هل تم الكشف عن الواجهة الخلفية للأيفون 5 ؟

في الوقت الذي نترقب فيه جميعا موعد الكشف عن جهاز الايفون الجديد، والذي سيطلق على ما يبدو، في الخريف القادم، بدأ مجددا سيل من الشائعات التي تسبق ظهور الجهاز الجديد من “ابل”، والتي تزداد وتيرتها كلما اقترب موعد اطلاق الجهاز.

هل تم الكشف عن الواجهة الخلفية للأيفون 5 ؟
هل تم الكشف عن الواجهة الخلفية للأيفون 5 ؟

وفي هذا السياق راحت تطل علينا مع كل يوم صور جديدة يقول ناشروها انها لأجزاء من الايفون القادم. واليوم تلقينا معلومات جديدة تتعلق بالمظهر الخارجي للجهاز في واجهته الخلفية.

وكما يبدو في الفيديو والصور المرفقة فإن المنفذ الخاص بالشاحن في اسفل الواجهة يبدو أصغر بكثير مما اعتدنا عليه في النماذج السابقة من الايفون كما ان السماعات على جانبيه مصممة بشكل مختلف عما كانت عليه لغاية الآن، إضافة الى ان الواجهة الخلفية برمتها مصنوعة من الألمنيوم الاسود.

وتقول الشائعات أيضاً ان بطاقة SIM الجهاز ستكون اصغر مما كانت عليه في اجهزة الايفون 4 والايفون 4 أس، ويعود هذا الى صغر جارور الـ SIM الاصغر في هذا النموذج خلافا للنماذج السابقة.

بالطبع علينا ان نتذكر ان الفيديو المرفق والصور لا يجوز ان تتخطيا كونهما حاليا شائعة فقط، ولكي تصبح هذه المعلومات حقيقة متكاملة ينبغي على “ابل” ان تؤكدها او ان تنفيها ولكن وكما عودتنا “ابل” فهي تنتهج سياسة التكتم الشديد على كل ما يتعلق بأجهزتها الجديدة، ولا نعتقد انها ستخرج عن عادتها هذه المرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫137 تعليقات

  1. الشكل الخلفي واللون حلو بس لو يخلون الشاشة ٤.٠ بدل ٣.٥ لان شكل الجهاز نفس حجم الشاشة بس مطولين الهيكل ويزيدون سرعة الجهاز وقوة الكاميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق