تعاون بين تطبيق RunKeeper وساعة Pebble المبتكرة

لكل من لم يتعرف لغاية الآن على RunKeeper، فهي شركة تعمل على تطوير مجموعة من التطبيقات الشهيرة الخاصة باللياقة البدنية وتستخدم في الهواتف الذكية، وتعتبر هذه التطبيقات في نظر الكثيرين افضل وسيلة لمتابعة اللياقة البدنية ونتائج التمارين الرياضية.

تعاون بين تطبيق RunKeeper وساعة Pebble المبتكرة

تعاون بين تطبيق RunKeeper وساعة Pebble المبتكرة

شركة RunKeeper اعلنت انها ستكون اولى شركات الخدمات التي ستدمج خدمتها بمزايا الساعة المبتكرة حديثا والتي تعمل مع نظام iOS ألا وهي ساعة Pebble التي تعتبر احد المشاريع الطموحة والناجحة التي تبناها موقع KickStater من خلال تجنيد مبلغ 8 ملايين دولار لتحقيقه.

ولمن لم يسمع بهذه الساعة من قبل، نذكر ان المقصود هنا هي ساعة يد تحتوي على ادوات تحكم يمكن ضبطها كل حسب حاجته، وتكون على متصلة بمختلف الهواتف الذكية وتعمل عبر تطبيقات مختلفة سواء للأيفون أو الاندرويد.

ومن المنتظر ان يسهم هذا التعاون بين الطرفين في تقديم المعلومات للمستخدم حول تمارينه الرياضية ولياقته البدنية على شاشة ساعة اليد Pebble، ويمكن من خلال ساعة اليد المذكورة التحكم بتطبيق RunKeeper دون لمس الجهاز بتاتا.

وجاء في الموقع الالكتروني لشركة RunKeeper “حين توجه المسئولون عن Pebble الينا بمقترح دمج تطبيق RunKeeper مع وظائف هذه الساعة اليدوية، اعجبتنا الفكرة. نحن ندرك مدى اهتمام المستخدم بوسيلة اسهل لمتابعة لياقته البدنية ونتائج تمارينه الرياضية، وبهذا الدمج والتعاون لن تحتاج الى اخراج جهازك من جيبك ولن تحتاج لنزعه من معصم يدك، إذ سيمكنك متابعة هذه النتائج امام ناظريك مباشرة على شاشة الساعة المرتبطة بالجهاز بواسطة بلوتوث”.

يبدو ان هذه الفكرة تنطوي على كثير من التشويق حين يستغل التطبيق API الخاص بساعة اليد المبتكرة Pebble ويبث عبرها نتائج يتوصل اليها تطبيق RunKeeper سواء من جهاز الايفون او الاندرويد أي كان.

وبدون أي شك اصبح للساعة اليدوية Pebble قيمة اكبر بتعاونها مع مختلف العناصر الجانبية المساندة لمهامها، فهي تبدو ساعة المستقبل، ومن غير المعروف من سيكون قاطرة للآخر، هل هي الساعة التي ستجر التطبيقات ام ان التطبيقات ستدفع بالساعة الى الامام.

يستطيع كل راغب امتلاك الساعة اليدوية المذكورة القيام بذلك مقابل 115 دولارا امريكيا ثم تحميل تطيبق RunKeeper لتكون الفائدة كاملة من هذا التعاون والدمج بين العنصرين.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

70 تعليق

  1. الى الامام يا شركة ابل

  2. الساعه غير متوفره بس تسوي حجز فقط للساعه انا حجزتها عن طريق الموقع ١١٩ دولار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*