إكسسوارات: لا تفوتوا اقتناء هذا الواقي لشاشة الايفون

من الأمور المسلم بها أن جهاز الايفون يعتبر جهازا باهظ الثمن نسبيا ولهذا نرى كل من يمتلك جهازا كهذا حريصا على شراء العديد من الإكسسوارات الإضافية له لدرجة أن البعض أدمن شراء الإكسسوارات لجهازه وكأنه يشتري الملابس لأحد أفراد أسرته، مع أن الأيفون ليس طفلا ولكنه يعتبر كذلك لدى الكثير من المستخدمين الذي يغمرونه بالدلال والإكسسوارات.

إكسسوارات: لا تفوتوا اقتناء هذا الواقي لشاشة الايفون

إكسسوارات: لا تفوتوا اقتناء هذا الواقي لشاشة الايفون

لهذا السبب يظهر في الأسواق بين الفينة والأخرى منتج جديد يبهرنا ويستحوذ على اهتمامنا، والحديث هنا لا يدور الآن عن جهاز الايفون نفسه وإنما عن الإكسسوارات الخاصة والجنونية أحيانا والتي تترك فينا الدهشة والتعجب.

تمكنت شركة Spigen من تصميم واق خاص لشاشة الايفون يعتبر آخر صيحة في إكسسوارات الايفون أطلق عليه Glas T وهو مخصص لشاشة الايفون 4 والايفون 4 أس. ويختلف هذا الواقي عن كل واق آخر من نفس الفئة رغم توفر عدد من الكساءات الواقية المتشابهة شكلا ومضمونا غير أن واقيا كهذا لم يظهر لغاية الآن في أي مكان آخر.

نحن بصدد واق لشاشة الايفون يمكن تصنيفه بالواقي فوق العادة، فهو مصنوع من زجاج دقيق ومقوى ما يجعله واقيا قويا جدا لشاشة الجهاز بل هو الاقوى على الإطلاق في السوق. علاوة على ذلك ففيه طبقة من السيلكون دقيقة جدا. وإضافة إلى كل المواد التي صنع منها هذا الواقي فهو يتميز بأنه سريع الالتصاق وقوي الالتصاق بشاشة الجهاز، فماذا يعني هذا؟

بكل بساطة من يستخدم هذا الواقي لشاشة جهازه لن يلاحظ وجود أي فقاعات هوائية كالتي اعتدنا على مشاهدتها تحت الواقي العادي لشاشة الأيفوان لأن هذا الواقي بكل بساطة يطرد الفقاعات الهوائية من تحته بصورة تلقائية، وكل ما هو مطلوب من المستخدم في هذه الحالة هو فقط وضع الكساء الواقي على الشاشة والضغط عليه قليلا ليشاهد سحر هذه العملية وكيف يطرد الكساء الفقاعات الهوائية ليبقى صافيا.

بالطبع سعر هذا الكساء الواقي للشاشة ليس زهيدا، فالحديث يدور هنا حول 28 دولارا أمريكيا، ولكن من يبحث عن كساء واق لشاشة جهازه الايفون لن يردعه سعر الكساء الواقي، لأنه بمجرد إلصاق الكساء الواقي على شاشة الايفون يمكنك أن تكون مطمئنا بأن جهازك لن يتعرض للخدوش من مختلف الأدوات التي قد تلامسه مثل المقص أو السكين أو المفاتيح وغيرها.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

131 تعليق

  1. جُلَنــــار[K.S.A]

    سؤال:
    لو بحطه بعدين اشيله
    بتخرب الشاشه؟!
    لان نفسي فيه..ومع اني مركبه بس مو مثله

  2. التقرير رائع لكن فين الاقيه في السعوديه؟؟؟ارجوا الرد

  3. يعطيكم العافيه وين القاه في الدمام وشكراً

  4. يعطيكم الف عافيه اخبار التطبيقات

    دائما مميزين واخبارك اول باول

  5. كيف القاه في جدة وهل يمكن ان انزعه اذا ماابغاه

  6. عما وشذااا متأكد ضد الخدش

  7. والله شحلات مالتي ماتنخدش ولا شي وبدينار ونص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*