عرض خاص لا يفوت: شركة GameLoft تعرض ألعابها مجانا لفترة محدودة

كما اعتادت شركة GameLoft في هذا الوقت من كل عام تعرض علينا سلعتها  أي ألعابها مجانا لفترة محدود كي نستمتع بها ونجربها مجانا. وهنا نرى الألعاب التي كانت مدفوعة الثمن وثمن باهظ تظهر الآن مجانا بمناسبة اقتراب رأس السنة الميلادية.

شركة الألعاب GameLoft تعرض ألعابها مجانا لفترة محدودة

شركة الألعاب GameLoft تعرض ألعابها مجانا لفترة محدودة

نعرض عليكم في هذا المقال ثلاثة ألعاب مجانية من إنتاج هذه الشركة التي تمتاز ألعابها بجرافيكس رفيع المستوى وفائق الجودة.

•    Hero of Sparta II: هذه اللعبة تبدو وكأنها تنقلنا إلى الأزمان الغابرة في إمبراطورية الإغريق (اليونان)، وهي لعبة تعتمد القتال والمبارزة والنزال بين أبطالها وعليك أداء دور احد المقاتلين الأشداء وان تفوز في النهاية منتصرا على كل الخصوم.

اللعبة الجديدة تتمتع بجرافيكس مستحدث وأضيفت إلى اللعبة 12 مرحلة جديدة كما أضيفت ثماني حالات للمبارزة في سبارتا القديمة.

  المطور : Gameloft

  السعر : مجاني

•    Brothers In Arms: هذه اللعبة المعروفة تتضمن تصميم جرافي في منتهى الروعة والدقة لدرجة أن المشاهد التي تظهر شواطئ نورماندي أو صقيلية تبدو اقرب إلى الحقيقة مما كانت عليه من قبل.

اللعبة في نسختها الأولية صممت في عام 2008 بتقنية الأبعاد الثلاثة وقد أثارت إعجاب كل من مارسها وكل من لعب دور الجندي جيسن الذي يحارب الأعداء بمرافقة مجموعة من زملاء السلاح.

  المطور : Gameloft

  السعر : مجاني

•    Lets Golf: هذه اللعبة المصممة بطريقة رائعة جدا تعود للمرة الثالثة إلى أجهزة “ابل” العاملة بنظام iOS وكل مرة بطريقة مختلفة وهذه المرة يبدو أكثر متعة وأكثر واقعية مما كان عليه في النسخ السابقة.

اللعبة تنقلك لممارستها في أرقى ملاعب الجولف في العالم مثل ملعب في محيط سور الصين العظيم وملعب تحت سطح الماء وفي الغابات وتحت الأمطار وحتى في الفضاء الخارجي.

يمكنك تصميم اللاعب وإعداد مظهره الخارجي حسب اختيارك قبل الشروع في اللعب. فتستطيع اختيار شعره وملابسه ومختلف الأدوات الضرورية لممارسة اللعبة حسب ذوقك.

  المطور : Gameloft

  السعر : مجاني

161 تعليق

  1. يسلمووووو تطبيقات

  2. شكر لكم استفدت لعبه حلوه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*