تقارير

هل نسخة 5.1 ستجعل سيري تلتقط الصور والفيديوهات ؟

قال موقع macerkopf.de الألماني المتخصص بالشؤون التكنولوجية إن النسخة الجديدة القادمة 5.1 من خدمة Siri في أجهزة الايفون 4 أس الجديد سيكون بمقدورها أن تستجيب لتعليمات مثل التقاط الصورة أو البدء بتصوير مقطع فيديو.

هل نسخة 5.1 ستجعل سيري تلتقط الصور والفيديوهات ؟
هل نسخة 5.1 ستجعل سيري تلتقط الصور والفيديوهات ؟

ومن المعروف أن النسخة الحالية من هذه التقنية لا تزال تجريبية وهي تعمل على أجهزة الايفون 4 أس فقط، وهي لا تستجيب لكل ما يخطر ببال المستخدم من تعليمات، لأن هناك بعد المهام محجوبة عن Siri وليس بوسعها القيام بها مثل إقفال شبكة WiF i أو قطع اتصال البلوتوث أو الشروع بتصوير الفيديو أو التقاط الصور.

ويقول الموقع المذكور في تقريره إن النسخة القادمة من Siri ستحمل الرقم 5.1 وستتضمن تحديثات كبيرة جدا تجعل هذه الخدمة أكثر شمولية وستستجيب عندها التقنية لكل التعليمات المحجوبة عنها في الوقت الراهن.

لن يفاجئنا أي جديد بخصوص تقنية Siri في النسخة القادمة نظرا لأن “ابل” تسعى باستمرار إلى وضع حلول تكنولوجية وتجديدات تتيح التحكم الصوتي الأوسع بالجهاز.

وكما هو متوقع سيتم إطلاق نسخة من Siri 5.1 خاصة بالمطورين لكي يواءموا تطبيقاتهم ذات الصلة بالنسخة الجديدة التي من المتوقع أن تستجيب لتعليمات صوتية عديدة مثل: “افتحي باب المرآب!” او “استبدلي عبارة اليوم في صفحة الفيسبوك!”

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫139 تعليقات

  1. عزيزي ابي. احمل صوتيات او أغاني من المواقع مثلا او تحميل مقطع فيديو من يو توب اواي ل فيلم واحفظه بجهازي. الايباد. 2. انا تعبت مؤ قادر احمل صوتيات ولا افلام فيه برنامج. دلوني جزاكم الله خير. وتحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق