ترقية تطبيق الكرة الارضية – تواقيتها ومناخها، للايفون والايباد

صدرت نسخة جديدة من التطبيق الرائع للكرة الارضية وتواقيتها ومناخها المعروف باسم Living Earth HD وهو معروض الآن لفترة محدودة بتخفيض 50% من سعره.

تطبيق الكرة الارضية

تطبيق الكرة الارضية

ويعتبر تطبيق Living Earth HD من اروع التطبيقات الخاصة بعرض التوقيت العالمي والمناخ العالمي أي لكل بقعة من العالم على انفراد، سواء التوقيت او المناخ.

ويتضمن التطبيق كذلك خاصية التنبيه تطلقها ساعة التطبيق حسب احتياجاتك وهو مصمم بتقنية الابعاد الثلاثة للجرافيكس، وهو متوافق مع كافة الاجهزة العاملة بنظام iOS.

ومن الامور التي يمتاز بها هذا التطبيق الجميل والخفيف وسهل الاستخدام انه يعرض لك التوقيت في أي مدينة تختار في العالم ويقدم لك حالة الطقس بالتفصيل ولعدة ايام قادمة.

ومن الامور التي لن تجدها في تطبيقات مماثلة ان هذا التطبيق يعرض لك صورة جوية يتم التقاطها بواسطة الاقمار الاصطناعية تظهر لك الغيوم وحركة الرياح في مختلف مناطق العالم وبالتحديد في المنطقة التي تختارها. والتطبيق يتابع آخر التطورات في حالة الجو ويزودك بالمعلومات مرة كل ثلاث ساعات.

ويتضمن التطبيق أيضاً لمن يهمه الامر سرعة الرياح في كل لحظة واينما تختار وهذا يساعد الملاحين الذين يبحرون او من يمارسون رياضات ذات علاقة بالرياح كالتحليق وما الى ذلك.

ومن الامور الممتعة التي يقدمها لك التطبيق انك تستطيع التجول بواسطته على شاكلة Google Earth الشهير وان تتوقف عند أي مدينة في العالم تختارها وتطلع على كل التفاصيل المتعلقة بها من احوال جوية وتوقيت.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.31 (ظهر في تاريخ 31.10.2011)

الحجم: 17.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

النسخة الجديدة جاءت بمحرك بحث يمكنك استخدامه لكي تصل بسرعة الى موقع المدينة التي تريدها، كما تستطيع بواسطة التحديث الجديد ان تحصل على آخر المعلومات المرتبطة بكل مدينة تختارها. تطبيق ممتاز .

  المطور : Moshen Chan

  السعر : 0.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

ملاحظة: اذا لم يعمل معك زر للتنزيل قم بالضغط عليه مجددا ضغطة طويلة ومن ثم إختر COPY ثم قم بعمل لصق داخل المتصفح السفاري والذي سينقلك الى الاب ستور لتنزيل التطبيق.

تطبيق الكرة الارضية

تطبيق الكرة الارضية

136 تعليق

  1. لاتهتمون أنا منزله والتطبيق اقل من عادي

  2. رائع جميل

  3. صح السانك فراس الله يرجعة لهله سالم معافى 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*