جهاز Smart Baby Monitor – شاشة ذكية لمراقبة الطفل

لكل أولئك الاهالي الذين لديهم طفل رضيع ويخشون عليه باستمرار أثناء نومه وما يفعله حين يكون لوحده في سريره أو غرفته، ابتكرت شركة Withings هذا الإكسسوار الجديد الذي أطلقت عليه Smart Baby Monitor، “شاشة ذكية للطفل”.

جهاز Smart Baby Monitor

جهاز Smart Baby Monitor

وكانت الشركة المنتجة عرضت هذا الابتكار الجديد أثناء المعرض الدولي الذي أقيم في لوس انجلوس هذا العام والخاص بتكنولوجيا الاتصالات، والابتكار عبارة عن علبة على شكل مكعب تحتوي بداخلها كاميرا لتصوير الفيديو لترصد الطفل النائم حتى في الظلام الدامس بفضل استخدامها لمصباح يشع إضاءة ما فوق الحمراء.

ويحتوي الجهاز المذكور كذلك على ميكرفون وبهذا يكون قادرا على إرسال أي صوت يصدر عن الطفل. إضافة إلى ذلك فالإكسسوار مزود بمجسات تسجل درجة الحرارة ونسبة الرطوبة وحركات الطفل ويرسل التحذيرات الفورية إلى جهاز الايفون عن طريق اتصال WiFi أو بلوتوث.

لم تظهر أي تفاصيل أخرى عن الإكسسوار المطروح فيما يتعلق بسعره ولكنه يصنع حاليا وسيطرح بصورة واسعة خلال خريف هذا العام. يمكنكم التزود بتفاصيل إضافية حول هذا المنتج من هنا .

شاهدوا فيديو خاص بهذا الجهاز:

هل تريد الاستمتاع بمزيد من اخبار التطبيقات؟ سجل معنا بأحد هذه الطرق:

  • عبر تويتر – نقوم بعرض الكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود والتي لا يتم عرضها في التطبيق، تابعنا من هنا .
  • عبر الفيسبوك – عرض جميع مقالات التطبيق بصورة فورية والمزيد، مما يمكنك متابعتنا وانت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا .
  • يمكنكم ايضا التسجيل كاعضاء في موقعنا والتمتع بميزات كثيرة خاصة بالاعضاء(ستكون متاحة لاحقا)، سجل من هنا .
  • إنضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا .

119 تعليق

  1. رائع جميلة هي البرامج التربوية التي تهتم بالطفل

  2. اقوول كل واحد ياخذ البرناامج اللي يفيده واللي مايبيه يخليه غيركم يستفيدون منه وغيركم محتاجين زي هلبرامج وبلا تخلف الله لايبلانا

  3. المقاطعه المقاطعه

  4. موودي والله انه بالسوق وقديم واذا مو مصدق اطلع لمحل مذر كير -على طريق خريص وراح تحصله هناك -مادري استغرب انا اول مرره تدرون عنه ؟

  5. ياعالم انا ودي اعرف الي يتفلسفون ويقولون المشكلة السعر والي يقول ب٣٥٠ من وين هالكلام الشركة لسى بتصنع الجهاز ولسى محد يعرف كم السعر هذا نموذج
    مقاطعة تراها اسبوع مو كثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*