لا تفوت الفرصة: كن من المعقبين وأحصل على تطبيق “تكلم” مجانا

المطور: iPhoneIslam | السعر: 1.99$ | للتنزيل

نستمر معكم في توزيع التطبيقات الرائعة هدية على زوارنا، وهذه المرة التطبيق العربي الأكثر من رائع “تكلم” من إصدار شركة “ايفون اسلام”،  أكتب تعقيبك على هذا المقال وربما تكون من ال-5 القائزين بهذا التطبيق مجانا .

تطبيق "تكلم"

تطبيق "تكلم"

تكلم هو اول تطبيق على اجهزة الأي-فون والأي-باد والأي-بود تاتش يتكلم العربية، نعم البرنامج يمكنك من تحويل النصوص العربية والإنجليزية الي كلام مسموع، الان هذه التقنية لم تعد حكراً على الغرب فكم وددنا من قبل وضع نص عربي ثم يقرأ لنا ونحن نؤدي اعمالاً اخرى. مثل قيادة السيارة او القيام بأعمال يدوية تتطلب بعض التركيز البصري.

هذا التطبيق يتيح لك امكانات عديدة مثل امكانية قراءة النصوص العربية والإنجليزية وبالتالي ستتمكن من سماع مقال وانت تقود سيارتك او سماع الاخبار وانت تؤدي عمل اخر، ولا حدود لما يمكن ان يستغل به امكانات التطبيق.

احد مميزات البرنامج الرائعة انه يتيح لك ارسال مقال مقروء لصديق على بريده الإلكتروني وبذلك تشارك اصدقائك المقال ليس نص فقط ولكن ايضاً مسموع.

هل تتعثر في قراءة اللغة الإنجليزية، تطبيق تكلم يقرأ الإنجليزية بشكل رائع ونطق سليم، وقد تتعلم منه كيفية نطق بعض الكلمات الإنجليزية.

البرنامج لا يحتاج الي إتصال بالانترنت فقط قم بنسخ النص عربي او إنجليزي من اي برنامج على هاتفك والصقه في برنامج إتكلم حتي يحول لك هذا النص الي كلام مسموع.

الآن يمكنك ان تحصل على هذا التطبيق الرائع مجانا، فقد أترك تعقيبك ورأيك حول التطبيق في هذا المقال، وسنقوم بإجراء القرعة بين جميع المعقبين بدون استثناء، وسيتم توزيع 5 نسخ مجانية مقدمة لنا من شركة “أيفون اسلام”، المنتجة لهذا التطبيق الرائع .

تطبيق "تكلم"

تطبيق "تكلم"

1٬041 تعليق

  1. تطبيق روعه وانتم الراقون وأتمنى من الله البرنامج مجانا وبكم عشمانون

  2. احلم ان احصل على هذا التطبيق مجانا

  3. برنامج مذهل لدرجه كبيره

  4. تطبيق بقمة الروعه .
    أتوسل الى الله ان اكون من الفائزين

  5. بالتوفيق يــــاااااااارب
    و الــى الامـاااااااااااااااام

  6. الله يجزاكم عنا خير الجزاء
    صراحة ما في مثيل لكم
    وإلي الأمام دوما

  7. جزاكم الله الف خير

  8. الله يفرج همك

  9. احلى برنامج

  10. الحق ولا فات علي امنى الحصول عليه

  11. الحق ولا فات علي

  12. موضوع جميل وللامام نحو برامج افضل وعلم ومتعه

  13. مشكوووور يعطيك العافيه

  14. اشعر بالفخر حين اشاهد هذه البرامج من ابتكار ايفون اسلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*