تقارير أبل

هواتف ايفون 16 – ستستخدم ابل هيكل جديد بهدف تحقيق ميزة ضرورية للغاية!

وفقًا للتقرير الأخير الصادر عن إحدى مجالات التقنية في كوريا الجنوبية، فإن شركة ابل تخطط لاستخدام هيكل جديد فائق التطور مع هواتف ايفون 16 يعتمد على تقنية تُعرف باسم Border Reduction Structure أو بالعربية “هيكل تخفيض الحدود” من أجل تقليل حواف الهاتف وجعلها الأكثر نحافة في عالم صناعة الهواتف الذكية.

على ما يبدو، ووفقًا لما وصفه التقرير، فإن هيكل تخفيض الحدود يعمل على تقليل سُمك الحواف السفلية للهاتف عن طريق لف الأسلاك النحاسية في أسفل الهاتف لتقليل سُمك الإطار.

ستستخدم ابل هيكل جديد مع هواتف ايفون 16 بهدف تحقيق ميزة ضرورية للغاية!

هذه الميزة ستساعد في تقليص الحافة السفلية للهاتف، وستجعل سلسلة ايفون 16 تبدو وكأنها الأكثر نحافة على الإطلاق. وبما أن شركة ابل بطبيعتها تحب أن تجعل الأمور أكثر اتساقًا مع هواتفها الخاصة، فنتوقع أن تبدو هواتف ايفون 16 وكأنها تحتوي على لوحة عرض من الحافة إلى الحافة، وتقليص الحواف على طوال الجوانب الأخرى.

الجدير بذكره، أن سلسلة ايفون 15 برو تتمتع بالفعل بإطارات نحيفة للغاية، فلك أن تتخيل، إذا ما كانت هذه الأخبار صحيحة، كيف ستبدو حواف هواتف ايفون 16 برو وكيف سيصبح شكلها مقارنةً بهواتف الجيل الحالي.

الجانب السلبي أن طرازي ايفون 15 الأساسيين، لا يتمتعان بنفس الإطارات النحيفة للغاية على غرار ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس.

ومن الممكن أن يحدث الشيء ذاته مع هواتف ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس، ولكن في المقابل قد تحصل الطرازات الأساسية من سلسلة iPhone 16 على نفس الحواف التي وصلت بها هواتف ايفون 15 برو العام الماضي.

الأمر الآخر وهو أنه عادةً ما يكون من الصعب احتواء الهاتف على حواف موحدة على طول الجوانب الأربعة. ولكن الأمر ليس مستحيلاً على شركة مثل ابل، ولا يزال احتمال وارد.

فلقد تمكنت سامسونج من تقليص حواف سلسلة Galaxy S24 الأساسية وزيادة حجم الشاشة بفارق 0.1 إنش دون أي زيادة فعلية في حجم الهاتف، مما يعني أن الأمر ممكنًا.

على الجانب الآخر، ستصل هواتف iPhone 16 برو مع أحجام جديدة للشاشة، يُشار إليها بقياس 6.3 إنش و 6.9 إنش بدلاً من 6.1 إنش و 6.7 إنش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى