اخبار الأندرويد

للمرة الأولى وبشاشة أكبر حجمًا – هاتف ASUS Zenfone 11 Ultra قادم خلال وقت قريب!

عندما نتحدث عن أفضل الهواتف الذكية صغيرة الحجم ضمن الفئة الرائدة، فدائماً ما تستطيع هواتف ASUS Zenfone أن تحجز لنفسها مقعدًا في هذه القائمة. بصرف النظر عن الهواتف الأساسية ضمن سلاسل الفئة الرائدة لشركة جوجل وسامسونج، تحاول ASUS أن تجعل هاتفها الرائد أفضل من المنافسين في جميع النواحِ.

للمرة الأولى وبشاشة أكبر حجمًا - هاتف ASUS Zenfone 11 Ultra قادم خلال وقت قريب!

ظلت ASUS متمسكة بالهواتف صغيرة الحجم لسنوات طويلة، هذا الأمر ينطبق فقط على سلسلة هواتف الذكية الرئيسية للشركة، Zenfone، وليس هواتف ROG المُخصصة لجمهور اللاعبين.

تعتقد الشركة التايوانية أن الهواتف الأصغر حجمًا تكون أفضل لأصحاب الأيدي الصغيرة من المستخدمين، وتمنحهم راحة أكبر أثناء حمل الهاتف في قبضة أيديهم.

ولكن في خطوة مفاجئة من الشركة، يبدو أنها عازمة على إطلاق طراز جديد ضمن نفس السلسلة بشاشة أكبر، والذي من المتوقع أن يأتي تحت مُسمى Asus Zenfone 11 Ultra.

من المتوقع أيضًا وصول سلسلة ASUS ROG Phones 8 خلال وقت قريب. ومؤخرًا، تم رصد هاتف Zenfone 11 Ultra على موقع Bluetooth SIG وقد أكدت قائمة الموقع على أن هذا الهاتف قادم بتقنية Bluetooth 5.4 ومعالج Snapdragon.

ومع ذلك، هناك أمر غريب في رقم طراز الهاتف، والذي يأتي على شكل ASUS_AI2401_H، وهذا الرقم يتماشى أكثر مع طرازات ASUS ROG Phones.

لذلك، لا نعلم ما إذا كان هذا الهاتف ينتمي إلى عائلة Zenfone بالفعل، أن إنه مُجرد هاتف ROG Phone جديد للشركة. عموماً، التسريبات القادمة سوف تعطينا المزيد من الأدلة للتأكيد على هذا الأمر.

ولكن متى سيأتي هذا الهاتف تحديدًا؟ إذا تمسكت ASUS بالجدول الزمني المعتاد، فمن المتوقع أن يظهر هاتف ASUS Zenfone 11 Ultra في يونيو القادم، فهذا هو نفس الشهر الذي وصل فيه هاتف Zenfone 10.

من الممكن أيضًا أن تحاول ASUS تغيير مخطط الإطلاق مع السلسلة التالية، كإشارة منها وتلميح لوجود طراز جديد في السلسلة يستحق أن يتم تسليط الضوء عليه بشكل أكبر بواسطة الإعلام.

نتمنى فقط أن لا يختفي نموذج Zenfone الأصغر حجمًا بسبب الحاجة الماسة لوجود هاتف رائد صغير الحجم في سوق الأندرويد، وأن يكون طراز Ultra مُجرد نموذج إضافي بشاشة أكبر حجمًا لمن يرغب في الحصول عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى