اخبار الأندرويد

خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring – أخف وزنًا مما تظن ويأتي بقياسات مختلفة!

خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 السابق قامت سامسونج بالترويج لخاتمها الذكي القادم الذي يُطلق عليه اسم Galaxy Rind وهو عبارة عن جهاز قابل للارتداء في الإصبع لتتبع الصحة واللياقة البدنية.

لم تخوض سامسونج في أي تفاصيل أو مواصفات أو مميزات هذا المنتج، سوى أنه سيكون التطور التالي لأدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية بشكل لا يُمكن تحقيقه إلا بواسطة شركة سامسونج، وأنه قادم خلال وقت قريب.

خاتم Galaxy Ring - أخف وزنًا مما تظن ويأتي بقياسات مختلفة!

ولكن مؤخرًا، شارك أحد المحللين التقنيين، Avi Greengart، الذي عمل لدى شركة إنتل لعدة سنوات، مجموعة جديدة من التفاصيل المثيرة للاهتمام، حيث قال أنه حصل مؤخرًا على المذكرات البحثية الخاصة بالنماذج الأولية لخاتم سامسونج الذكي القادم.

لم تسمح سامسونج له بمشاركة أي تفاصيل دقيقة حول الخاتم أو أي عينات حقيقية من الصور، مما يعني أن الصور الوحيدة التي نمتلكها حتى الآن هي مجموعة العروض التي قدمتها الشركة في نهاية حدث إعلان Galaxy S24.

ومع ذلك، يقول المحلل أن خاتم Galaxy Ring سيأتي بقياسات مختلفة تناسب مختلف أحجام أصابع اليد، وسيكون خفيف الوزن للغاية لدرجة قد لا يُمكن تخيلها.

أكد المحلل أن خاتم Galaxy Ring قادم بثلاث خيارات من الألوان وسيكون متاحًا بعدة قياسات تصل إلى 13 أي ما يعادل 22.33 ملم. من المتوقع أن تكون القياسات الأكبر من الخاتم أثقل قليلاً، ولكن من الواضح أن شركة سامسونج بذلت الكثير من الجهد للتأكد من جعله مريحًا أثناء الارتداء في الإصبع بشكل دائم.

خلال إعلان سامسونج لسلسلة Galaxy S24، قال TM Roh، رئيس قسم الهواتف المحمولة، أن الفكرة من خاتم Galaxy Ring هو منح المستخدمين الذين لا يشعرون بالراحة أثناء ارتداء الساعات الذكية خلال النوم التجربة التي يستحقونها من أدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية.

الإعلان الترويجي للخاتم أشار إلى وجود مستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب، كما أنه من الواضح احتواؤه على دبابيس Pogo الخاصة بالشحن. من المتوقع أن يكون خاتم Galaxy Ring قادر على مراقبة مستوى الأكسجين في الدم وتتبع الأنشطة الرياضية ومراقبة حالة النوم والميزات من المزايا الصحية الأخرى.

على الرغم من عدم وجود دليل على ذلك، ولكن من المُرجح أن تأتي القياسات الأكبر من الخاتم ببطارية أكبر حجمًا، أو ربما تمتاز ببعض الميزات الإضافية التي ستفتقدها القياسات الأصغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى