اخبار الأندرويد

سامسونج تؤكد: خاتم Galaxy Ring بمثابة التطور التالي لأدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية

بعد الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 في مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 اختتمت شركة سامسونج حديثها بالكشف عن مفاجأة لم تكن في الحسبان – خاتم Galaxy Ring الذكي، والذي اعتبرته الشركة التطور المستقبلي التالي لتطبيقات الصحة واللياقة البدنية بشكل لا يُمكن تحقيقه إلا بواسطة سامسونج.

سامسونج تؤكد: خاتم Galaxy Ring بمثابة التطور التالي لأدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية

وبعد أن انتهت سامسونج من الحدث وبدأ الجميع في مغادرة المسرح، استمرت الشاشات في عرض مجموعة من الصور التشويقية لخاتم Galaxy Ring. هذا هو تقريبًا كل ما نعرفه في الوقت الحالي عن هذا المنتج.

من الواضح أن الشركة ترغب في إبقاء عملية تطويره قيد الكتمان بأكبر قدر ممكن حتى لا يتمكن الآخرون في منافستها. هذا الإعلان التشويقي ليس إلا مُجرد تذكير بوجود بأنه خاتم حقيقي قابل للارتداء يركز على تتبع الصحة واللياقة البدنية، وسيتم إطلاقه في المستقبل.

وليس هناك شك أنه من المتوقع أن يكون لمساعد Galaxy AI دور في هذا الخاتم، ولكن لم تذكر سامسونج على نحو مفصل كيف من الممكن تحقيق ذلك.

للأسف لم تخوض سامسونج في أي تفاصيل عن هذا المنتج، لذلك جميع المعلومات التي لدينا ما هي إلا مجرد تخمينات لما يُمكن تحقيقه بواسطته.

إنه خاتم يُمكن ارتداؤه في الإصبع، وعلى الأرجح سوف يحتوي على مستشعر سامسونج الخاص Samsung BioActive ومستشعر معدل ضربات القلب. هي ليست معلومات رسمية، وإنما مجرد تكهنات.

سامسونج تؤكد: خاتم Galaxy Ring بمثابة التطور التالي لأدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية

الخواتم الذكية ليست جديدة للغاية في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء، ولكنها في نفس الوقت ليست شائعة أيضًا، على الأقل لا يوجد خاتم ذكي في السوق يتمتع بنفس شعبية خاتم سامسونج الذي لم يخرج حتى للعلن بعد.

خلال السنوات الماضية، كان خاتم Qura هو المنتج الوحيد المعروف في ساحة الخواتم الذكية، على الرغم من ظهور حلول بديلة أحدث مثل Movano Evie وخاتم آخر من شركة Amazfit ظهر في معرض CES 2024.

معظم الخواتم الذكية الموجودة حاليًا تحتوي على مستشعرات لمراقبة وتتبع معدل ضربات القلب وتتبع حالة النوم. لذلك، هذه ستكون مجرد ميزات أساسية في خاتم Galaxy Ring.

بعض الميزات الإضافية ستكون مثل مراقبة حالات التوتر وتتبع اللياقة البدنية بما إنها ميزات أساسية في الأجهزة القابلة للارتداء. ولكن في النهاية، من الممكن أن يكون هناك دور خاص لمساعد Galaxy AI في تحسين هذه الوظائف على خاتم Galaxy Ring بشكل لم يكن له مثيل من قبل على أي هاتف آخر في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى