اخبار الأندرويد

تسريبات – ترقُب وصول جالكسي S24 بلس إلى منطقة الشرق الأوسط مع معالج SD 8 Gen 3!

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، ظهرت شائعة جديدة تُرجح إطلاق هاتف جالكسي S24 بلس بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في جميع أنحاء العالم.

ما يعزز هذه الشائعة هو ظهور الهاتف على منصة GeekBench عدة مرات خلال الشهر الماضي مع هذا المعالج، ومع ذلك ليس لدينا الأدلة الكافية لتأكيد هذه الشائعة.

العديد من المصادر الأخرى أفادت بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في عدد كبير من الأسواق بمعالج كوالكم بدلاً من معالج Exynos 2400 SoC.

تسريبات - ترقُب وصول جالكسي S24 بلس إلى منطقة الشرق الأوسط مع معالج SD 8 Gen 3

في عام 2023، قامت سامسونج بتجهيز جميع هواتف سلسلة جالكسي S23 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC، وتحديدًا إصدار حصري مكسور السرعة من نفس المعالج. لأول مرة منذ سنوات، لم يكن هناك طرازات أخرى من السلسلة بمعالج إكسينوس الخاص بشركة سامسونج.

ولكن مرة أخرى، ستعود سامسونج إلى مبدأ الشرائح المزدوجة مع سلسلة جالكسي S24، وهذا الأمر ليس لدينا أي شك فيه، خاصةً بعد أن أعلنت سامسونج عن معالج Exynos 2400 SoC بشكل رسمي.

في أغلب الأحوال، سوف تحصل كل من الولايات المتحدة والصين وكندا وكوريا الجنوبية على السلسلة الجديدة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC، بينما ستحصل بقية المناطق الأخرى، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وأوروبا على نسخة Exynos 2400.

ومع ذلك، العديد من الأدلة رجحت إطلاق هاتف جالكسي S24 ألترا الرائد بمعالج كوالكم في جميع أنحاء العالم، أي أنه لن يكون هناك نسخة أخرى من الهاتف بمعالج إكسينوس.

وفي الوقت الذي كنا نتوقع فيه أن يتم شحن الطرازين الآخرين بمعالج Exynos 2400 في معظم المناطق الأخرى باستثناء المناطق المذكورة بالأعلى، إلا أن هناك شائعة جديدة تدّعي أن طراز “بلس” سوف يصل إلى معظم المناطق بمعالج كوالكم. من بين هذه المناطق منطقة الشرق الأوسط، أي في معظم البلدان العربية.

إذا كانت هذه المعلومات صادقة، فهذا يعني أن الإصدار الوحيد الذي سيصل إلينا في المنطقة العربية بمعالج Exynos 2400 هو الطراز الأساسي فقط، جالكسي S24.

لا نعلم بالتحديد كيف سيختلف معالج Exynos 2400 عن معالج Snapdragon 8 Gen 3. ولكن بالتأكيد ستكون الكفة لصالح معالج كوالكم، ومن المرجح أن يشمل هذا الأداء الحاسوبي والأداء الحراري كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى