تقارير أبل

مؤتمر ابل 7 مايو – هذه الأشياء لا نتوقع رؤيتها خلال الحدث!

بحسب تقرير لموقع Bloomberg، فإن شركة ابل لن تخوض في أي تفاصيل حول خمسة أشياء مرتقبة خلال مؤتمر 7 مايو والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من العام الجاري.

قال Mark Gurman أن هناك بعض الأجهزة والميزات التي سيتم تأجيل الحديث عنها لوقت لاحق من عام 2024 وهذه الأشياء تم سردها كالتالي.

مؤتمر ابل 7 مايو - هذه الأشياء لا نتوقع رؤيتها خلال الحدث!

ميزات الذكاء الاصطناعي: ابل تخطو خطوات كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، وبلا أي ريب، ستقدم الشركة العديد من الميزات المستندة إلى تقنيات AI مع نظام iOS 18 ولكن لن يتم الحديث عنها بأي شكل من الأشكال خلال مؤتمر Let Loose يوم 7 مايو القادم.

أجهزة آيباد للفئة الاقتصادية: ابل تعمل بالفعل على إصدار الجيل العاشر من جهاز iPad ميسور التكلفة الذي تم تقديمه عام 2022 والذي يبلغ قيمته حاليًا 499$ دولار أمريكي. على ما يبدو أن الشركة تخطط لتخفيض سعر الإصدار الجديد من الجهاز، ولكن لسوء الحظ، لن يتم الكشف عن هذا الجهاز خلال المؤتمر.

جهاز iPad Mini الجيل السابع: يُقال أن هناك إصدار جديد من جهاز iPad Mini سيجلب تحسينات كبيرة على صعيد مستوى الأداء بفضل رقاقة المعالجة الأكثر قوة. ولكن لن يتم الإعلان عن هذا الجهاز هذا الأسبوع.

أجهزة Mac الجديدة: على الرغم من التوقعات بوصول أجهزة iPad Pro مع معالج Apple M4 الجديد، وهو نفس المعالج الذي من المتوقع أن يكون مسؤول عن تشغيل أجهزة Mac التالية للشركة، ولكن لا تخطط شركة ابل للكشف عن أي طرازات جديدة لأجهزة Mac خلال مؤتمر 7 مايو.

سماعات آيربودز الجيل الرابع: بحسب الشائعات، فإن شركة ابل ستبدأ قريبًا الإنتاج الكمّي لسماعات الأذن اللاسلكية من الجيل الرابع، ولكن سيتم الكشف عنها بجانب سلسلة iPhone 16 في وقت لاحق من العام الجاري.

ما الذي نتوقعه في مؤتمر ابل Let Loose هذا الأسبوع

سيغطي حدث Let Loose الكشف عن الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad Pro التي من المتوقع وصولها مع شاشات OLED لأول مرة، وسيكون هناك طرازين جديدة من جهاز iPad Air مع لوحة مفاتيح Magic Keyboard من الفئة الرائدة وإصدار جديد من قلم Apple Pencil.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى