اخبار الأندرويد

بجانب سلسلة جالكسي S24 – ستقدم سامسونج أول شاحن مزدوج بقوة 50 وات!

وفقًا لشائعة جديدة من Roland Quandt فقد تطلق سامسونج شاحنين سريعين جديدين لأجهزة جالكسي أثناء مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 بالتزامن مع إعلان الشركة عن الجيل الجديد من سلسلة جالكسي S الرائدة.

يبدو أن الشاحنين الجديدين يأتيان بسرعة 45 وات وبسرعة 50 وات. ومع ذلك، لن يتم شحن أيًا من هذه الشواحن مع أي هاتف من هواتف جالكسي S24. فكما تعلمون، لقد توقفت سامسونج عن توفير حلول الشحن في عبوات البيع بالتجزئة لهواتف جالكسي، مما يعني أنه سيتعين عليك شراء هذا الشاحن بشكل منفصل في حال لم يكن لديك واحدًا بالفعل.

بحسب الشائعة، فإن الشاحن الجديد بقوة 50 وات سيكون شاحن USB-C مزدوج والذي يحمل رقم طراز EP-T5020 ويُطلق عليه اسم Charger Duo.

بجانب سلسلة جالكسي S24 - ستقدم سامسونج أول شاحن مزدوج بقوة 50 وات!

هذا الشاحن المزدوج سيكون قادرًا على شحن جهازين معًا في نفس الوقت بقوة 50 وات. ولكن لسوء الحظ، لن تتمكن هواتف جالكسي S24 الاستفادة من سرعة الشحن الإضافية، إذ من المتوقع أن تظل سرعة الشحن كما هي بقوة 45 وات على طراز “ألترا” وطراز “بلس”، بينما سيظل الطراز الأساسي بسرعة 25 وات.

وبالتالي، إذا كنت تخطط للترقية إلى جالكسي S24 ألترا أو جالكسي S24 ألترا ولا تمتلك شاحن في المنزل بقوة 45 وات، فإن الاستثمار في شاحن Charger Duo 50W سيكون فكرة جيدة.

يُقال أن هناك شاحن آخر قيد التطوير بقوة 45 وات، والذي يحمل رقم طراز EP-4511 ومن الواضح أنه سيحل محل الإصدار الحالي EP-4510. لا نعلم حتى الآن ما هي الاختلافات بين حلول الشاحن الجديدة والحلول السابقة. ربما قامت سامسونج بترقية المكونات الداخلية للشاحن، ولكن في جميع الأحوال سوف نتأكد من جميع التفاصيل أثناء حدث الإعلان.

على الرغم من إننا لا نمتلك أي أدلة تثبت أن سامسونج قد تبيع هذه الشواحن بجانب سلسلة جالكسي S24، ولكنه لا يزال أمر مرجح جدًا. ولكن كما أشرنا للتو، لن تحصل على أي شاحن من هذه الشواحن مع عبوة الهاتف، ستضطر على شرائه بشكل منفصل.

مع عبوة الهاتف، لن تحصل سوى على كابل شحن USB-C ودبوس مدبب لإخراج درج بطاقة SIM وبعض الكتيبات الورقية، وهذا هو كل شيء.

سيتم الإعلان عن سلسلة جالكسي S24 الرائدة يوم 17 يناير القادم في مقر الشركة الموجود في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. ستتمكن من مشاهدة الحدث عبر الإنترنت على معظم القنوات الرسمية التابعة للشركة، بما في ذلك قناة سامسونج على يوتيوب.

إذا فاتك المؤتمر، فلا داعِ للقلق، فسوف نقوم بتغطية الحدث هنا في “أخبار التطبيقات” بمجرد انتهاءه وسنشارككم جميع التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى