تقارير أبل

العروض المُسربة لجهاز iPad Air تتضمن شاشة 12.9 إنش وإعادة تصميم لوحدة الكاميرا!

العروض المُسربة من موقع 91Mobile لجهاز ايباد آير iPad Air القادم لشركة ابل اشتملت على شاشة 12.9 إنش ووحدة كاميرا خلفية مُعاد تصميمها.

هذه العروض تعكس مدى صحة التسريبات السابقة التي تؤكد وصول الجيل القادم من جهاز ايباد اير بتصميم مشابه لجهاز الجيل الرابع والجيل الخامس، ولكن الاختلاف الوحيد يظهر في زيادة حجم الجهاز لاستيعاب لوحة العرض الأكبر حجمًا هذه المرة.

العروض المُسربة لجهاز iPad Air تتضمن شاشة 12.9 إنش وإعادة تصميم لوحدة الكاميرا!

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذه العروض يظهر بوضوح في إعادة تصميم وحدة الكاميرا الخلفية التي باتت أقرب في الشبه من كبسولة الدواء بدلاً من فتحة الكاميرا الدائرية الأحادية والمستديرة في طراز الجيل الحادي.

التصميم الجديد لوحدة الكاميرا يذكرنا بنفس تصميم الكاميرا على أجهزة ايفون لعام 2018 مثل iPhone XS و iPhone X. أما بالنسبة للجانب الأمامي، فهو يظهر بنفس الشكل الذي يبدو عليه جهاز iPad Pro الجيل الحالي قياس 12.9 إنش، ولكن اختلاف وحيد يظهر في سمك الحواف الجانبية حول الشاشة.

العروض المُسربة لجهاز iPad Air تتضمن شاشة 12.9 إنش وإعادة تصميم لوحدة الكاميرا!

على كل حال، من الواضح أن شركة ابل تستهدف بالجهاز الجديد فئة المستخدمين الذين يتطلعون للحصول على جهاز ايباد متوسط التكلفة بشاشة أكبر حجمًا بدلاً من الشاشة القياسية التي يبلغ حجمها 10.9 إنش، ولكن في نفس الوقت لا يحتاجون للميزات الرائدة الموجودة في جهاز iPad Pro قياس 12.9 إنش.

الميزات الحصرية لجهاز iPad Pro تتضمن معدلات التحديث الأسرع التي تلقبها ابل باسم تقنية ProMotion ومستشعر LiDAR.

يبدو أن شركة ابل قررت تنفيذ نفس استراتيجية التصميم لأجهزة MacBook Pro 13.6 و MacBook Pro 15 جنبًا إلى جنب مع تصميم جهاز iPhone 15 قياس 6.1 إنش وجهاز iPhone 15 Plus قياس 16.7 إنش على جهاز ايباد اير القادم.

أفاد المصدر أيضًا أن الجيل التالي من جهاز ايباد اير سيحتوي على معالج Apple M2 وسيدخل الجهازي اللوحي مرحلة الإنتاج الكمّي في وقت ما خلال الربع الأول من العام الجاري. من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز iPad Air 12.9-Inch خلال نفس الفترة، وتحديدًا خلال شهر مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى