اخبار الأندرويد

سلسلة Oppo Find X7 ستكون قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين

وفقًا لتقرير صادر عن موقع PhoneArena نقلاً عن موقع Gizmochina فإن سلسلة Oppo Find X7 ستكون قادرة على تحقيق 120 إطارًا في الثانية مع معظم ألعاب الأندرويد المتطورة.

لقد كان التقرير الأصلي صريحًا في الألعاب المعنية، حيث ذكر التقرير لعبة Heros of Kings، وهي واحدة من ألعاب الأندرويد الثقيلة المتعطشة للموارد.

من بين قائمة الهواتف التي لديها القدرة على تحقيق 120 إطارًا في الثانية مع هذه اللعبة، تم ذكر سلسلة Oppo Find X7 على الرغم من أن الشركة لم تعلن عنها بشكل رسمي بعد.

سلسلة Oppo Find X7 ستكون قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين

في الواقع، ليس لدينا أي شك أن هواتف Oppo Find X7 ستكون قادرة على تحقيق هذا المعدل من الإطارات مع معظم ألعاب الأندرويد، ولكن من الرائع أن يتم ذكرها مع لعبة مثل Heros of Kings لكونها واحدة من الألعاب التي تتمتع برسومات حديثة وتتطلب أجهزة قوية.

ومع ذلك، سيتطلب الأمر بعض الوقت حتى تتمتع هواتف السلسلة الجديدة بهذا الدعم نظرًا لأنه سيتعين على المطورين التأكد من توفير هذا الدعم للهواتف. لذلك، لا ينبغي أن تنتظر معدل 120 إطارًا في الثانية على جميع عناوين ألعاب الأندرويد.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Oppo Find X7 Pro خلال شهر يناير الجاري، على الأقل في الصين، وسوف تصل إلى الأسواق العالمية في الشهور التالية.

يُقال أن هناك ثلاث هواتف ضمن السلسلة لا تزال الشركة تقوم بالعمل عليها: Oppo Find X7 وإصدار آخر Pro والإصدار الرائد Ultra.

يُقال أن الاختلاف الوحيد بين طرازي Pro و Ultra سيكون دعم هذا الأخير للاتصال عبر الأقمار الصناعية، ومع ذلك، قد تكون هذه الميزة حصرية للصين فقط.

أيضًا على الرغم من أن جميع هواتف السلسلة ستكون قوية جدًا على صعيد مستوى الأداء، ولكن من المحتمل أن يتم تجهيز طرازي Pro و Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC بينما سيصل الإصدار القياسي مع معالج Dimensity 9300 SoC الذي لا يزال أكثر من كافي لتشغيل لعبة Heros of Kings بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى