تقارير أبل

بقدرات لا مثيل لها للصحة واللياقة – هذه هي أهم سمات ساعة ابل وتش الجيل العاشر 2024!

أضافت ابل بعض المميزات الجديدة على ساعة ابل وتش الجيل التاسع هذا العام، ولكن مع ابل وتش الجيل العاشر التي من المتوقع إطلاقها خلال 2024، ستضيف ابل العديد من الميزات الصحية الأكثر فائدة والتي ستجعلها أكثر جاذبية لجميع المستخدمين.

وفقًا لما ذكره محلل الشركة المخضرم، مارك جورمان، في صحيفة بلومبرج، فسوف تقوم ابل بتحديث تصميم إصدار واحد على الأقل من ساعة ابل وتش 2024. لم يذكر جورمان ما هو هذا الإصدار بالتفصيل، ولكن من المُرجح أن يكون الإصدار القياسي.

هذه هي أهم مميزات ساعة ابل وتش الجيل العاشر 2024!

لقد أعلنت ابل عن ساعة ابل وتش ألترا لأول مرة في عام 2022، والتي تستهدف فئة محددة من المستخدمين المحترفين الذين يمارسون إحدى الرياضات الشاقة في الهواء الطلق.

وعلى الرغم من أننا سمعنا بعض الشائعات التي تفيد بأن الشركة قد تبدأ في تجهيز هذه الساعة بشاشة microLED أكبر حجمًا خلال العام القادم، إلا أننا لسنا واثقين بعد من صحة هذه الشائعات، حيث يفيد تقرير موقع MacRumors بأن شركة ابل ليست مستعدة لاستخدام لوحات microLED على ساعة ابل وتش ألترا، وعلى الأرجح لن نراها قبل عام 2025.

من المتوقع أن تقوم ابل بتحديث ساعة ابل وتش بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للساعة. لقد تم الإعلان عن ساعة ابل وتش الجيل الأول في سبتمبر 2014، وتم إطلاقها في أبريل 2015، لذا، لسنا متأكدين مما إذا كانت الذكرى السنوية العاشرة تصادف عام 2024 أم 2025.

ولكن وفقًا لما ذكره جورمان في حديثه، فإن التصميم الجديد سيكون من نصيب ساعة ابل وتش الجيل العاشر، وسيكون هذا هو نموذج الذكرى السنوية العاشرة.

قد تشتمل ساعة ابل وتش 2024 على آلية مغناطيسية جديدة لتوصيل الأربطة وتصميم أكثر نحافة. ولكن ستكون الميزات الصحية الجديدة هي الأكثر إثارة للدهشة هذه المرة.

بحسب التقرير، فسوف تكون ساعة ابل وتش 2024 قادرة على اكتشاف حالات ارتفاع ضغط الدم وانقطاع التنفس خلال النوم. هذه هي أكثر المشاكل الصحية شيوعًا والتي يعاني منها العدد الأكبر من المستخدمين.

ستستطيع ساعة ابل وتش 2024 إجراء اختبار لقياس مستوى ضغط الدم أثناء ارتداءها حول المعصم، وهي ميزة هندسية تنافسية ستجعل من الساعة الأكثر احتياجًا لمن يعانون من مشاكل صحية متنوعة قد تتسبب في حالة من اضطراب ضغط الدم في أجسادهم.

ستوفر الساعة أيضًا إشعارات فورية في حالة استشعار حالة ارتفاع ضغط الدم فجأة لدى المستخدم لكي يتخذ تدابيره اللازمة قبل أن يتوجه إلى اقرب مركز صحي للحصول على العلاج. ومع ذلك، لن توفر الساعة نتائج دقيقة للغاية فيما يتعلق بقياس ضغط الدم الانقباضي والانبساطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى