تقارير أبل

بعد تحديث iOS 17.1.2 – مشكلة غريبة في تطبيق Apple Music تُزعج المستخدمين!

طرحت ابل تحديث iOS 17.1.2 خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وخلال الأيام القليلة الماضية، أبلغ عدد كبير من المستخدمين عن وجود مشكلة غريبة في تطبيق Apple Music مرتبطة بخيار “إضافة الأغاني إلى قوائم التشغيل” على أجهزة الايفون والايباد التي نجحت في الانتقال إلى التحديث الأخير، بل ومن الممكن ملاحظتها أيضًا على أجهزة ماك.

بعد تحديث iOS 17.1.2 - مشكلة غريبة في تطبيق Apple Music تُزعج المستخدمين!

المشكلة تظهر بوضوح بعد أن يقوم المستخدمين بإيقاف تشغيل ميزة إضافة الأغاني إلى قوائم التشغيل، يتسبب الخطأ في إعادة تفعيل هذه الميزة مرة أخرى وبشكل تلقائي. يترتب على هذا الخطأ إضافة المزيد من الأغاني الغير مرغوب فيها إلى قائمة الأغاني الخاصة بالمستخدمين.

اشتكى عدد كبير من المستخدمين بعد مواجهة هذه المشكلة على الصفحة الرسمية لموقع مجتمع دعم ابل ومنصة X و Reddit وحتى على منتديات موقع MacRumors.

ليس من الواضح مما إذا كانت هذه المشكلة مرتبطة بالفعل بتحديث iOS 17.1.2 الذي وصل لعامة الجمهور قبل نهاية الأسبوع الماضي أم إنها كانت موجودة بالفعل على تحديث iOS 17.1.

ولكن من الواضح أن عدد الشكاوى بدأ في الزيادة بعد التحديث الأخير. ومع ذلك، يعتقد أغلب المستخدمين أن هذه المشكلة ليست مرتبطة بالتحديث، وإنما هي مشكلة في خوادم شركة ابل نفسها والتي تحتاج إلى إصلاح من جانب الشركة.

تسببت هذه المشكلة في سخط العديد من مستخدمين تطبيق Apple Music نظرًا لأنها قد تتسبب في إزالة الأغنية من جميع قوائم التشغيل نتيجة إزالتها من المكتبة.

والأسوأ من ذلك، أن هذا السلوك الغريب في طريقة عمل تطبيق Apple Music يُمكن أن يتكرر من تلقاء نفسه مرارًا وتكرارًا وبصورة عشوائية. وحاليًا، لا توجد أي حيلة لتفادي هذا السلوك.

ليس من الواضح ما هو السبب في هذه المشكلة، ولقد تواصل فريق موقع MacRumors مع شركة ابل للبحث عن العوامل المتسببة في هذه المشكلة، وهم لا يزالون في انتظار التعليق والرد من طرف ابل. لا نتوقع أن يكون هناك حل لهذه المشكلة إلا من خلال تحديث iOS جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى