خدمات وعروض

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وإعادة التشغيل المتكرر

فجأة ودون سابق إنذار، قد يتعرض هاتفك الايفون بما في ذلك iPhone 15 إلى واحدة من أكثر المشاكل المزعجة للنظام وهي التعليق على شعار التفاحة وإعادة التشغيل المتكرر. إنها الضريبة التي نضطر على دفعها مقابل عجلة تطور التكنولوجيا المتسارعة خلال السنوات الأخيرة.

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وإعادة التشغيل المتكرر

لقد أبلغ الكثير من مالكي هواتف ايفون 15 عن مشكلة التعليف على الشعار واستمرار الهاتف في حلقة التمهيد المتكررة وإعادة تشغيل نفسه مرارًا وتكرارًا والتي قد تحصل لأسباب لا يُمكننا حصرها منها على سبيل المثال فشل عمليات التحديث إلى الإصدارات الجديدة من نظام iOS 17 أو أن الجهاز لا يحتوي على نسبة كافية من الطاقة لكي ينجح في التمهيد بشكل طبيعي أو لأسباب أخرى.

فإذا استمر هاتفك الايفون في عمل إعادة تشغيل متكرر باستمرار ولا يستطيع التمهيد والدخول إلى الشاشة الرئيسية، فيمكنك الالتزام بمجموعة الإصلاحات التي سنستعرضها من خلال هذا الدليل.

كيفية إصلاح ايفون 15 معلق في حلقة التمهيد

إذا استمر هاتفك في حالة حلقة التمهيد، أي يستمر في إعادة تشغيل نفسه ولم ينجح في التمهيد الكامل بشكل طبيعي، فيمكنك تجربة مجموعة الإصلاحات التالية كإسعافات أولية:

فرض إعادة تشغيل إجباري للهاتف

أفضل وأسرع حيلة للتحايل على هذه المشكلة تكون من خلال عمل إعادة تشغيل إجباري Force Restart للهاتف. تختلف طريقة عمل إعادة التشغيل الإجباري على هواتف ايفون 15 مقارنة بهواتف ايفون السابقة. ستحتاج الآن إلى النقر فوق زر رفع الصوت مرة واحدة ثم حرر إصبعك، ثم انقر فوق زر خفض الصور مرة واحدة ثم حرر إصبعك، ثم استمر في النقر المطول فوق زر الطاقة الجانبي حتى ظهور شعار التفاحة على الشاشة. قد يكون هذا الإجراء البسيط هو كل ما تحتاج له لحل مشكلة iPhone 15 معلق على الشعار.

التحديث أو الاستعادة باستخدام iTunes

إذا لم يحالفك الحظ مع الطريقة السابقة، فيمكنك بدلاً من ذلك توصيل هاتفك الايفون بالكمبيوتر ثم تشغيل برنامج iTunes لعمل تحديث للجهاز أو استرداد. كل ما عليك فعله هو توصيل iPhone 15 بالكمبيوتر ثم تشغيل برنامج iTunes والنقر فوق خيار “Update” أو “Restore”.

وضع الاسترداد

إذا لم تنجح أي طريقة من الطرق السابقة، فقد يكون خيارك الأخير هو تشغيل iPhone 15 في وضع الاسترداد. قم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر ثم تشغيل برنامج iTunes واختر تشغيل الجهاز في وضع الاسترداد ثم اتبع التعليمات الموضحة لعمل Recovery للجهاز.

إصلاحات متقدمة للتغلب على مشكلة ايفون معلق في حلقة التمهيد

لا تيأس إذا لم تنجح المحاولات السابقة في استرداد هاتفك الايفون واستعادته إلى الوضع الطبيعي. يمكنك التفكير في استخدام أداة AimerLab FixMate الاحترافية لحل المشكلة دون فقدان أي بيانات شخصية.

أداة AimerLab FixMate هي واحدة من أكثر الأدوات المتطورة التي قد تعالج أكثر من 150 مشكلة من المشاكل الأكثر شيوعًا على أجهزة الايفون والايباد والايبود. بالتأكيد يُمكنك الاعتماد عليها من أجل حل مشكلة iPhone 15 معلق على الشعار أو في حلقة التمهيد.

من المشاكل الأخرى التي يمكنك إصلاحها باستخدام هذه الأداة هي حل مشكلة توقف الايفون في وضع الاسترداد أو التوقف على شعار ابل في الخلفية البيضاء ومشاكل الشاشة السوداء ومشاكل التحديثات الغير مكتملة والعديد من المشاكل الخطيرة التي قد تؤثر على تجربتك للهاتف.

تمتاز أداة AimerLab FixMate بواحدة من أفضل واجهات الاستخدام النظيفة والبديهية. إنها سهلة للغاية ولا تتطلب أي مستوى من الخبرة، أي شخص يستطيع التعامل معها.

أبرز وأهم مميزات أداة FixMate

إصلاح مشاكل نظام iOS من مكان واحد: تجعل أداة FixMate إصلاح مشاكل الايفون أسهل من أي وقت مضى. الأمر لا يتطلب سوى نقرة واحدة لإصلاح معظم عيوب ومشاكل نظام iOS الأكثر شيوعًا. الأداة لا تتطلب أي خبرة أو تعليم، وكل شيء واضح ومنظم وعلى بعد نقرة واحدة.

إصلاح أكثر من 150 مشكلة من مشاكل iOS الأكثر شيوعًا: الأداة قادرة على التعامل مع جميع مشاكل نظام iOS بما في ذلك مشكلة iPhone 15 معلق على الشعار واستمرار الهاتف في حلقة التمهيد اللانهائية ومشاكل تجمد الهاتف ومشاكل الشاشة السوداء وغير ذلك بكثير.

الدخول والخروج من وضع الاسترداد بنقرة واحدة: تحاول أداة FixMate تسهيل تجربة استخدام الايفون بشكل رائع. فمن خلال نقرة واحدة يمكنك الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد دون فعل أي شيء على الهاتف. بالمناسبة، هذه الميزة مجانية 100% ولا تتطلب الترقية إلى الإصدار المدفوع.

التوافق مع جميع الأجهزة الحديثة: تتوافق أداة FixMate مع جميع إصدارات iOS الحديثة بما في ذلك iOS 17 وأجهزة ايفون 15.

عدم فقدان البيانات: تضمن لك أداة FixMate إصلاح مشاكل ايفون 15 بدون المساس ببياناتك الشخصية، مما يعني أن بياناتك آمنة تمامًا، ما يجعلها الطريق الأكثر أمانًا مقارنة بالاستعادة عبر برنامج iTunes.

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وحلقة التمهيد باستخدام FixMate

إليك خطوات استخدام أداة FixMate مع شرح بالصور لحل مشكلة iPhone 15 معلق على الشعار أو في حلقة التمهيد

  • الخطوة الأولى: قم بتنزيل برنامج AimerLab FixMate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وإعادة التشغيل المتكرر

  • الخطوة الثانية: قم بتشغيل البرنامج ثم قم بتوصيل هاتفك الايفون iPhone 15 بالكمبيوتر. أداة FixMate سوف تتعرف تلقائيًا على هاتفك وستقوم بعرض طرازه على الشاشة. لإصلاح مشكلة iPhone 15 معلق في حلقة التمهيد، ابحث عن خيار “Fix iOS System Issues” ثم انقر فوق زر “Start”.

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وإعادة التشغيل المتكرر

  • الخطوة الثالثة: ستجد نفسك أمام خيارين: الخيار الأول وهو “Standard Repair” والذي يعني “الإصلاح القياسي”. الخيار الثاني هو “Deep Repair” والذي يعني “الإصلاح العميق”. يوصي مطورو أداة FixMate باستخدام وضع الإصلاح القياسي لأن هناك فرصة كبيرة أن تتمكن من حل المشكلة باستخدامه. ولكن إذا لم ينجح الأمر، فقد تضطر إلى اللجوء لوضع الإصلاح العميق. بعد أن تختار وضع الإصلاح المناسب، انقر فوق زر “Fix”.

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وإعادة التشغيل المتكرر

  • الخطوة الرابعة: ستعرض أداة FixMate إصدارات الفيرموير iOS المتوفرة لجهازك. اختر أحدث إصدار متوافق مع جهازك ثم انقر فوق زر “Repair”. ستبدأ أداة FixMate في تنزيل إصدار الفيرموير الذي قمت باختياره.

كيفية إصلاح iPhone 15 معلق على الشعار وإعادة التشغيل المتكرر

  • الخطوة الخامسة: بمجرد الانتهاء من مرحلة تنزيل حزمة ملفات النظام، انقر فوق زر “Start Repair” لبدء عملية الإصلاح.

  • الخطوة السادسة: ستبدأ أداة FixMate في إصلاح المشكلة وتثبيت حزمة ملفات النظام على الهاتف من جديد ومن المفترض أن يتم حل مشكلة iPhone 15 معلق على الشعار أو معلق في حلقة التمهيد.

FixMate

  • الخطوة السابعة: بعد الانتهاء من تثبيت حزمة ملفات برنامج الفيرموير، سيتم حل المشكلة، وستتمكن من تشغيل هاتفك بشكل طبيعي والتخلص من مشكلة التعليق على الشعار.

FixMate

سعر أداة AimerLab FixMate

تقدم شركة AimerLab العديد من عروض الشراء لأداة FixMate بما يتوافق مع طبيعة احتياجاتك وهي كالتالي:

الإصدار المجاني: الإصدار المجاني يفتقر إلى العديد من الأدوات الأساسية لإصلاح المشاكل، ولكنه يوفر لك القدرة على الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد بشكل مجاني تمامًا ودون الحاجة إلى أي عمليات شراء.

ترخيص لمدة شهر: من خلال الحصول على ترخيص لمدة شهر بقيمة 19.95$ دولار أمريكي، سوف تتمتع بجميع وظائف أداة FixMate ودون أي قيود، بما في ذلك جميع الأدوات والوظائف اللازمة لإصلاح مشاكل نظام iOS الشائعة.

ترخيص لمدة عام: من خلال ترخيص الأداة بقيمة 44.95$ دولار أمريكي، ستحصل على نسخة كاملة الميزات لمدة عام كامل، ما يجعلها خطة شراء مثالية لعمليات الإصلاح المتكررة لنظام iOS على جميع أجهزتك.

ترخيص مدى الحياة: بقيمة 74.95$ ستحصل على ترخيص مدى الحياة للوصل إلى جميع ميزات أداة FixMate ما يجعلك في غنى عن استخدام أو شراء أي أدوات خارجية كلما وأينما احتجت إلى إجراء أي إصلاحات لأجهزة ابل الخاصة بك.

يمكنك الترقية إلى خطة Pro عبر موقع FixMate الرسمي أو الحصول على خصم بنسبة 25% على الأداة من خلال الترقية عبر موقع Apphut.io.

كلمة أخيرة

مشكلة iPhone 15 معلق على الشعار أو مشكلة iPhone 15 معلق في حلقة التمهيد هي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي قد تتسبب في تعكير صفو يومك إذا لم تكن على دراية بالمشكلة التي تتعامل معها. ولكن من خلال أداة AimerLab FixMate، يُمكن أن تنتهي مشاكلك بنقرة زر واحدة.

تقدم شركة AimerLab حل فعال وآمن لإصلاح مشاكل iOS الأكثر تعقيدًا وبأسعار تنافسية. حقًا الأمر لا يهم سواء كنت تتمتع بالذكاء التقني الكافِ للتعامل مع البرامج أو كنت مبتدئ في العمل على برامج الكمبيوتر، فإن أداة FixMate ستكون دائماً بمثابة يد العون لإصلاح مشاكل أجهزة iOS الخاصة بك بلمح البصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى