اخبار الأندرويد

خبر رائع – هاتف OnePlus 12 قادم بنفس كاميرا OnePlus Open وبطارية أكبر وشحن لاسلكي والمزيد!

لقد أصبح هاتف OnePlus 12 قاب قوسين أو أدنى، حيث من المتوقع إطلاقه في آواخر العام الجاري أو في شهر يناير من العام المقبل على أقصى تقدير.

اليوم لدينا شائعة جديدة تشير إلى أن كاميرا هاتف OnePlus 12 هي بالضبط نفس الكاميرا التي تم تجهيز هاتف OnePlus Open القابل للطي والذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي.

خبر رائع - هاتف OnePlus 12 قادم بنفس كاميرا OnePlus Open وبطارية أكبر وشحن لاسلكي والمزيد!

لقد حظيَ هاتف OnePlus Open استحسانًا كبيرًا وعلى نطاق واسع، من النقاد والمراجعين والمستهلكين على حد سواء، وتسبب بالفعل في زعزعة عرش هاتف جالكسي زد فولد 5 من سامسونج.

فإذا كان هناك هاتف واحد قابل للطي ينافس جالكسي زد فولد 5 في الأسواق العالمية بحدة شديدة، فهو بدون أي شك OnePlus Open.

وأحد أهم المميزات التي تجعل OnePlus Open محل ترحاب كبير من قِبل المستخدم هي مجموعة كاميراته الثورية. ومع قدوم OnePlus 12 بنفس إعداد الكاميرا، فهو خبر أكثر من رائع.

لقد تعاونت الشركة الصينية مع شركة Sony من أجل مستشعرات الكاميرا الأخيرة لهواتفها، بما في ذلك OnePlus Open. واحتوى OnePlus Open على مستشعر الكاميرا الرئيسي Sony LYT-T808 وهذا هو نفس المستشعر الذي سيتم استخدامه مع الرائد التالي للشركة.

خرجت الشركة على حسابها الرسمي على منصة Wiebo لتأجيج حماس المستخدمين وطمأنتهم وإخبارهم بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول هذا المستشعر.

قالت الشركة أن مستشعر LTY-T808 و LYT-808 من شركة Sony متماثلة تمامًا، ولكن تم تصميم LYT-T808 خصيصًا من أجل الهواتف الذكية القابلة للطي.

في الواقع، لقد تم تجهيز كلً من OnePlus Open و Oppo Find N3 بنفس المستشعر، وكلا المستشعران من أفضل وأقوى مستشعرات الكاميرا للهواتف الذكية في الوقت الحالي.

بعيدًا عن مستشعر الكاميرا الرئيسي، فسوف يتم تجهيز الهاتف أيضًا بمستشعر بيرسكوب بدقة 64 ميجابكسل مدعومًا بتقنية التثبيت البصري OIS وفتحة عدسة f/2.6 ودعم للتقريب البصري بمعدل 3x.

سيتم ضبط جميع عدسات الكاميرا الخلفية بواسطة الشركة السويدية الرائدة للتقنيات البصرية، Hasselblad. وبدون أي شك، سيأتي OnePlus 12 مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 وشاشة Pro XDR بدقة +QHD ومعدل تحديث 120Hz وذروة سطوع تصل إلى 2600 شمعة.

يُقال أن الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 5400 مللي أمبير في الساعة، وسيدعم الهاتف الشحن السلكي فائق السرعة بقوة 100 وات، فضلاً عن الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى