اخبار الأندرويد

المزيد من الأدلة تشير إلى إطلاق جالكسي S24 ألترا بمعالج سناب دراجون عالميًا!

أصبحت عودة معالجات Exynos إلى هواتف جالكسي S الرائدة من سامسونج أمرًا لا مفر منه، ويعد الإعلان عن معالج Exynos 2400 مؤخرًا دليل حي على ذلك.

وبالفعل، تم رصد هاتف جالكسي S24 بلس مؤخرًا على منصة GeekBench بمعالج Exynos 2400. بالرغم من ذلك، يبدو أن سامسونج لا تخطط لاستخدام هذا المعالج مع هاتف جالكسي S24 ألترا. بدلاً من ذلك، سيتم إطلاق الطراز الرائد في جميع أنحاء العالم بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC.

دليل جديد يثبت إطلاق هاتف جالكسي S24 ألترا بمعالج سناب دراجون على مستوى العالم

المزيد من الأدلة تشير إلى إطلاق جالكسي S24 ألترا بمعالج سناب دراجون عالميًا!

بعد أيام قليلة من رصد الإصدار الأمريكي لهاتف S24 ألترا برقم SM-S928U، يظهر الإصدار العالمي برقم إصدار SM-S928B على منصة GeekBench. تظهر قائمة الهاتف على موقع معايير الأداء أنه سيأتي كذلك بمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

وبما أننا تمكنا من رصد جالكسي S24 بلس بمعالج Exynos 2400، فهذا يعني أن الإصدار الوحيد في السلسلة الذي سيتم إطلاقه على مستوى العالم بمعالج سناب دراجون الجديد هو طراز “ألترا” فقط.

دعونا نلقي نظرة على النتائج التي سجلها كل من الإصدار الأمريكي والعالمي للهاتف على منصة GeekBench. استطاع جالكسي S24 ألترا تسجيل 2234 نقطة في اختبار النواة الفردية، بينما سجل 6807 نقطة في اختبار تعدد النوى.

أما بالنسبة للنسخة العالمية، فلقد سجلت فقط 2059 نقطة في اختبار النواة الفردية، بينما تمكنت من تسجيل 4056 نقطة في اختبار تعدد النوى. تبدو نتائج النسخة العالمية أقل بكثير من نتائج نسخة الولايات المتحدة. في الواقع، هذه النتائج حتى أقل من نتائج هاتف جالكسي S24 بلس بمعالج Exynos 2400 الذي سجل 2067 و 6520 نقطة في نفس الاختبار على التوالي.

نحن نعرف بالفعل أن النتائج المعيارية ليست مقياسًا نهائيًا لتحديد أداء الهاتف. فعادةً ما تظهر النماذج الأولية من أي هاتف بنتائج متدنية تمامًا عن مستواها النهائي طالما لم تحصل بعد على التحسينات البرمجية التي من شأنها رفع الأداء.

الغريب في الأمر أن النسخة الأمريكية من طراز S24 ألترا ظهر على المنصة بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت فقط. ربما يتغير هذا الأمر أيضًا في المستقبل.

ونعتقد أنه من السابق لأوانه حذف Exynos 2400 من مخططات سامسونج لهاتف جالكسي S24 ألترا هذه المرة. لذلك برغم ظهور العديد من الأدلة، إلا أنه من الأفضل أن ننتظر المزيد من التسريبات من المصادر الموثوقة التي قد تؤكد أو تنفي صحة هذه المعلومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى