اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S24 يحقق نتائج ثورية على منصة GeekBench بمعالج Exynos

في وقت سابق من شهر أكتوبر، ظهر كل من جالكسي S24 بلس وجالكسي S24 ألترا في عددًا من القوائم المعيارية، والتي كشفت عن بعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول كلا الهاتفين.

اليوم، يحذو الطراز الأساسي في السلسلة حذو أشقائه الأغلى ثمنًا ويظهر على منصة GeekBench بمعالج Exynos 2400 ومن الواضح أن هذا هو النموذج العالمي لاحتوائه على رقم طراز SM-S921B.

رصد نتائج هاتف جالكسي S24 على منصة GeekBench

هاتف جالكسي S24 يحقق نتائج ثورية على منصة GeekBench بمعالج Exynos

إذا كنت تتابع أخبار سلسلة الهواتف الرائدة التالية لشركة سامسونج، فربما سمعت أن سامسونج تخطط لإطلاق نسختين مختلفتين من هواتف جالكسي S24 العام المقبل، حيث قررت الشركة الكورية العودة لنهج الشريحة المزدوجة مرة أخرى.

ولكن بالرغم من ذلك، يُقال أن هاتف جالكسي S24 ألترا سيكون الطراز الوحيد في السلسلة الذي سيتم إطلاقه على مستوى العالم بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، مما يعني أنه لا يوجد نسخة أخرى من هذا الهاتف.

لكن الطرازين الآخرين في السلسلة، سيتم إطلاقهما بمعالج Exynos 2400 الخاصة بشركة سامسونج في أغلب البلدان، مثل أوروبا وآسيا وأفريقيا، بينما قد يصل إلى الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية بمعالج كوالكم.

لقد تم التأكيد على هذه المعلومات في وقت سابق بعد أن رأينا النسخة العالمية من طراز جالكسي S24 ألترا على منصة GeekBench في وقت مبكر من هذا الشهر.

ومن خلال النتائج المعيارية التي تم رصدها لكل من معالج Exynos 2400 و Snapdragon 8 Gen 3، يبدو أن هناك بالفعل فجوة ملحوظة في الأداء بين كلا المعالجين.

ولكن دعونا لا نسبق الأحدث ونحكم حكم نهائي على أداء معالج Exynos 2400، حيث أن النتائج المعيارية الأولية ليست مقياس حقيقي لأداء الهاتف قبل خروجه من المصنع. فلا يزال بإمكان سامسونج تحسين الأداء ورفع كفاءة المعالج قبل إطلاق النسخة النهائية منه.

هاتف جالكسي S24 يحقق نتائج ثورية على منصة GeekBench بمعالج Exynos

الدليل على ذلك هو أن طراز جالكسي S24 بلس الذي يحتوي على معالج Exynos 2400 تمكن من تسجيل عدد نقاط أكبر من نسخة Snapdragon 8 Gen 3.

على كلٍ، فلقد سجل هاتف جالكسي S24 على المنصة 2011 نقطة في الاختبار المستند على أداء النواة الفردية، بينما سجل 6068 نقطة في الاختبار المستند على تعدد النوى.

هذه النتيجة أعلى بكثير من النتيجة التي حققها طراز “ألترا” بنفس المعالج سابقًا هذا الشهر، حيث سجل هذا الأخير 4506 نقطة فقط.

عمومًا هذه المعلومات تشير إلى أن سامسونج تقترب من إطلاق سلسلة جالكسي S24 إذ لم يتبقى سوى ثلاث أشهر تقريبًا على حدث الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى