اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تُعلن عن تابلت Pad Go – حقًا جهاز رائع وبسعر مدهش

خلال النصف الأول من العام الجاري، أطلقت OnePlus أول حاسوب لوحي يعمل شعار علامتها التجارية، والذي لاقى استحسانًا كبيرًا على الصعيدين، مراجعات الطرف الثالث وتجربة المستخدمين.

ولكن يبدو أن الشركة الصينية ترغب في تعزيز وجودها في هذا السوق، ومن الواضح أنه لا يوجد شيء سيقف في طريقها لتحقيق غايتها.

وبالفعل، أعلنت الشركة مؤخرًا عن جهاز OnePlus Pad Go ميسور التكلفة. ليكون استكمالاً للمسيرة التي بدأها شقيقه الأغلى ثمناً والذي لا يتعدى سعره 500$.

الإعلان عن تابلت OnePlus Pad Go بأعلى المواصفات في الفئة المتوسطة

شركة OnePlus تُعلن عن تابلت Pad Go - حقًا جهاز رائع وبسعر مدهش

بالتأكيد لا يُمكن وصفه بالمنافس الشرس في ظل وجود حواسيب سامسونج جالكسي الرائدة، ناهيك عن أجهزة الايباد من شركة ابل. ولكن المزيج من المميزات الرائعة والسعر الرائع سيجعل جهاز OnePlus Pad Go صفقة رابحة لمستخدمي الفئة المتوسطة.

لذا، دعونا نبدأ مع الشاشة، والتي هي عبارة عن لوحة LCD قياس 11.35 إنش بدقة +QHD أبعادها 2408×1720 بكسل ومعدل تحديث 90Hz. هذا يعني أن أي شيء قد تشاهده على هذه الشاشة سيبدو رائعًا، وتجربة التمرير ستكون سلسة للغاية.

يعمل جهاز Pad Go بواسطة معالج Helio G99 من شركة ميديا تيك، وهو معالج جيد جدًا ولا غبار عليه. نعم، هو ليس من الفئة الرائدة، ولكن مع بعض التحسينات البرمجية، قد يمنحك هذا المعالج التجربة التي لطالما حلمت بها. مدعومًا بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت وفتحة توسعة microSD لزيادة التخزين إلى 1 تيرابايت، فهو كل ما يتمناه أي شخص.

الكاميرا الخلفية التي تقع في مركز منتصف الجانب الخلفي بدقة 8 ميجابكسل. لا يمكنك الرهان على أداء هذه الكاميرا بما أنه جهاز متوسط المدى، ولكنها لا تزال كافية لإنجاز المهمة.

شركة OnePlus تُعلن عن تابلت Pad Go - حقًا جهاز رائع وبسعر مدهش

يستمد Pad Go الطاقة من بطارية بسعة 8000 مللي أمبير. سيكون لديك المزيد من الطاقة للاستخدام المكثف على مدار اليوم بطوله بدورة شحن واحدة.

تقول الشركة أن هذه البطارية تمنح الجهاز ما يصل إلى 514 ساعة من زمن الانتظار وما يصل إلى 40 ساعة من وقت تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من بث الفيديو. في النهاية، لديك سرعة شحن 33 وات لإعادة ملء البطارية بمعدلات معتدلة.

تم تجهيز التابلت بنظام أندرويد 13 ومن المؤكد أنه سيحصل على أندرويد 14 في الوقت المناسب ويبلغ سعر الجهاز 240$ دولار أمريكي. في الواقع، هذا السعر يجعله مناسب لذوي الدخل المحدود، على الرغم من امتيازاته العديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى