اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات كاميرا OnePlus 12 المثيرة للجدل

تستعد شركة OnePlus من أجل الإعلان عن هاتف OnePlus Open بعد أيام قليلة من الآن، الذي يأتي كأول هاتف قابل للطي للعلامة التجارية. ولكن لا يزال هناك هاتف رائد قيد التطوير خلف الكواليس، وهو OnePlus 12، والذي تم تسريب مواصفات الكاميرا الخاصة به للتو.

من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هاتف OnePlus 12 في مطلع العام القادم، ولكن كالعادة، سيتم إطلاق الهاتف أولاً في الصين، ثم يتبعه إطلاق آخر على مستوى العالم خلال الربع الأول.

تسريب مواصفات كاميرا OnePlus 12

تسريب مواصفات كاميرا OnePlus 12 المثيرة للجدل

تأتي إلينا مواصفات كاميرا OnePlus 12 المُسربة من قِبل Digital Chat Station – مُسرب أخبار شهير لأخبار الشركات الصينية على منصة Weibo الصينية – والذي قام بسرد المواصفات الدقيقة للثلاث الكاميرات الموجودة على ظهر الهاتف.

الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر Sony IMX966 بدقة 50 ميجابكسل قياس 1/1.4 إنش بعدسة قياس 23 ملم وفتحة f/1.7 مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS.

الكاميرا الثانية عبارة عن كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 يبغ حجم العدسة 14 ملم ومستشعر قياس ½ إنش.

الكاميرا الثالثة هي في الواقع مستشعر بيرسكوب بدقة 64 ميجابكسل طراز OV64B ويبلغ قياس العدسة 70 ملم وفتحة f/2.5 ويبلغ حجم المستشعر ½ إنش.

حسنًا، يبدو أن هذه المواصفات تشير إلى احتواء الرائد التالي على كاميرا رئيسية أكبر حجمًا، والتي من المتوقع أن تقدم صورًا أكثر تفصيلاً وأعلى وضوحًا وخاصة أثناء التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. لقد نجح OnePlus 11 في هذا الأمر بالفعل، ولكن لا مانع بالتأكيد من تحسين الأمور قليلاً.

يبدو أن الكاميرا فائقة الاتساع مختلفة أيضًا هذه المرة، ولكن من خلال مواصفاته، لا ينبغي أن نعلق الكثير من الآمال عليها. أما بالنسبة لكاميرا البيرسكوب، فمن المُرجح أن توفر تقريبًا بصريُا بمعدل 3x أو ربما أكثر من ذلك – سننتظر لنرى بأنفسنا.

تسريب مواصفات كاميرا OnePlus 12 المثيرة للجدل

بالمناسبة، كاميرا البيرسكوب مماثلة لنفس الكاميرا الموجودة بالفعل على هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus، لذلك من المتوقع أن يقدم الرائد التالي لشركة OnePlus تعزيزًا لقدرات التكبير البصري.

لا مجال للشك أن الهاتف سيأتي مدعوماً بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وشاشة 6.7 إنش بمعدل تحديث 120Hz بدقة +QHD وذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت وشحن سلكي قد يصل إلى 100 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى