اخبار الأندرويد

تسريب جديد لهاتف جالكسي A15 يستعرض تصميم الهاتف من جميع الزوايا!

ظهر للتو تسريب جديد لهاتف جالكسي A15 في مجموعة متنوعة من الصور فضلاً عن مقطع فيديو يستعرض تصميم الهاتف من جميع الزوايا.

هذا التسريب مبني على عروض CAD المستندة إلى التسريبات التي تم العثور عليها حتى الآن، وقم تم نشر العروض بواسطة موقع thetechoutlook بالتعاون مع OnLeaks.

تسريب جديد لهاتف جالكسي A15 يستعرض تصميم الهاتف من جميع الزوايا!

من خلال النظرة الأولى للهاتف من السهل معرفة أنه أحد أجهزة سامسونج وهذا بفضل إعداد الكاميرا الخلفي حيث يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات محاذاة عمودياً ملتصقة في ظهر الهاتف. التصميم مشابه لجميع هواتف جالكسي التي تم إطلاقها خلال العام الجاري بما في ذلك جالكسي S23 وجالكسي S23 بلس وجالكسي A54 وكذلك جالكسي A34.

على كل حال، التسريب يتضمن مجموعة من الصور التي قمنا بإدراجها بداخل هذا التقرير، كما ويمكنك التحقق من مقطع الفيديو بالكامل من خلال هذا الرابط.

من الواضح أن تصميم الهاتف مختلف نسبياً عن تصميم هاتف جالكسي A14 الذي تم إطلاقه في بداية عام 2023 الجاري. يحتوي جالكسي A15 على شاشة مسطحة وجوانب مسطحة.

أيضاً تمتاز الشاشة بتصميم النوتش على شكل قطرة ماء من أجل كاميرا الصور الشخصية. والحافة السفلية أكثر سماكة مقارنة بالحواف الأخرى.

جميع الأزرار المادية موجودة على الجانب الأيمن، بينما يتضاعف زر الطاقة الجانبي للعمل كمستشعر لبصمات الأصابع أيضاً. وأسفله توجد أزرار التحكم في الصوت.

تسريب جديد لهاتف جالكسي A15 يستعرض تصميم الهاتف من جميع الزوايا!

الجانب السفلي يحتوي على منفذ USB-C وشبكة السماعة السفلية، بينما لا يزال بإمكانك الوصول إلى درج شرائح SIM على الجانب الأيسر.

يُقال أن هاتف جالكسي A15 سيحتوي على شاشة قياس 6.4 إنش، ومن المتوقع أن تكون بمعدل تحديث قياسي بسرعة 60Hz.

لسوء الحظ لا تزال تفاصيل المواصفات الفنية غير معروفة، بما في ذلك نوع المعالج وسعة البطارية ومواصفات الكاميرا وبقية المواصفات الأخرى.

كل ما لدينا الآن هي أبعاد وقياسات الهاتف فقط إذ يبدو قياسات الهاتف ستكون بالأبعاد التالية: 160.2×76.8×8.4 ملم وسيصل عرض الإطار إلى 77.4 ملم بسبب نتوء الكاميرات الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى