تطبيقات واخبار عامة

واتس اب يعمل الآن على تطوير ميزة المجتمعات Communities – ما هي؟

من المزايا القادمة في تطبيق واتس اب ميزة تُعرف باسم المجتمعات Communities. الميزة تم رصدها أول مرة منذ شهر تقريباً في النسخة التجريبية Beta من التطبيق، والآن ظهرت عنها معلومات جديدة.

واتس اب يعمل الآن على تطوير ميزة المجتمعات Communities - ما هي؟

ما هي ميزة المجتمعات Communities القادمة في واتس اب؟

ميزة المجتمعات Communities في واتس اب ستكون نسخة مطورة من ميزة المجموعات Groups وسوف تعطي المدراء Admins تحكم أكبر.

في المجتمعات داخل واتس اب سيكون لدى المدراء قدرة أكبر على إنشاء مجموعات فرعية داخل المجتمع بشكل يشبه ما يحدث داخل القنوات على تطبيقات مثل تيليجرام و Discord.

بالإمكان إضافة رسالة رئيسية أو صورة أو منشور داخل مجتمع واتس اب والسماح بإضافة التعليقات “الرسائل” عليها بشكل فرعي منفصل عن سياق الرسائل في النافذة الرئيسية.

يمكن إضافة الأعضاء إلى المجتمع من خلال رابط دعوة او بشكل مباشر من جهات الاتصال المسجلة لديك على الهاتف.

قد تكون الميزة الأكبر الآتية في ميزة المجتعمات في واتس اب هي القدرة على ضم أكبر عدد من الأعضاء فيها، خلافاً لما هو الحال في مجموعات واتس اب والتي يعتبر حدها الأقصى 256 عضواً فقط كحد أقصى.

لبس من المعروف حتى الآن متى سيتم إطلاق ميزة المجتمعات بشكل رسمي، فالميزة لا زالت في مراحلها التجريبية الأولى تحت الاختبار.

حالياً يختبر واتس اب عدداً من المزايا الجديدة منها تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب وإيقاف التسجيل ثم استتنافه مرة أخرى، وتحسين خاصية صورة في صورة، وغيرها من المزايا الأخرى التي يتوقع إطلاقها تباعاً خلال التحديثات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى