اخبار الأندرويد

هاتف الألعاب Lenovo Legion قادم مع سنابدراجون 865+ وشاشة 144Hz

سوق هواتف الألعاب في نمو مستمر ولا يمكن أن نستهين به، هواتف مثل ASUS ROG وNubia Red Magic هي هواتف ناجحة وتحقق مبيعات لا يستهان بها، كذلك هو الحال بالنسبة لهاتف مثل Black Shark من شاومي والمنتشر بشكل أكبر! وكل هذا ينبئ هاتف الألعاب Lenovo Legion بنجاح كبير، نظرًا لأن علامة Legion معروفة قي مجال الألعاب ونظرًا لثقة المستخدمين في لينوفو كعلامة تجارية وانتشارها الواسع! وفي هذا المقال سنتحدث أكثر عن مواصفات هاتف لينوفو ليجن الجديد.هاتف الألعاب Lenovo Legion

مواصفات هاتف الألعاب Lenovo Legion وما الذي سيقدمه

منذ فترة طويلة ونحن نسمع عن هذا الهاتف فعليًا وقد حدثناكم عنه في أخبار ومقالات عديدة، لكن ما جد اليوم هو دخول الهاتف لمنصة اختبارات الأداء AnTuTu Benchmarks وهي معروفة بشكل كبير، والهاتف يحمل رقم الموديل L79031 وقد حقق فعليًا 648,871 نقطة على المنصة، لكن ما يهمنا أكثر من النقاط هي مواصفاته والتي ظهرت ضمن اختبارات الأداء.

هاتف الألعاب Lenovo Legion

الهاتف الجديد قادم مع 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وهي أرقام مميزة خصوصًا أننا قد عرفنا سابقًا أن الذواكر هنا من نوع LPDDR5 وUFS 3.1 للذواكر العشوائية والتخزينية على الترتيب، وفي واقع الحال فهذا متوقع من هواتف الألعاب نظرًا لأن هذه الهواتف يجب أن تقدم أعلى أداء ممكن من كافة النواحي.

كشفت اختبارات الأداء أن الهاتف قادم مع دقة FHD+ فقط للشاشة، وفي واقع الحال فهذا قد يكون عيب الهاتف الوحيد نظرًا لأن الهواتف الرائدة في الوقت الحالي تقدم دقة أعلى كثيرًا، لكن لا يجب أن نهم أبدًا أن الهاتف قادم مع تردد 144Hz للشاشة وبانِل من نوع سوبر أموليد.

هاتف الألعاب Lenovo Legion

ما يهمنا أيضًا بخصوص هذا الهاتف هو أنه قادم مع معالج سنابدراجون بتردد 3.09GHz، وهذا التردد هو أعلى كثيرًا من تردد سنابدراجون 865 العادي وهو 2.84GHz وبالتالي فكافة التوقعات تشير إلى أن الهاتف قادم مع سنابدراجون 865+ وهو النسخة المحسّنة من سنابدراجون 865 العادي.

هاتف الألعاب Lenovo Legion وبالرغم من المعالج المحسّن الذي يمتلكه إلا أنه حقق أداء مقارب لأداء سنابدراجون 865 من ناحية المعالجة المركزية، لكن الأهم هو أن الهاتف قد حقق أداء أعلى بنسبة 13% من حيث أداء المعالج الرسومي وهو أمر ممتاز بالنسبة لهاتف متخصص في الألعاب!

أخيرًا لا ننسى الشائعات السابقة والتي أكدت أن الهاتف قادم ليتم استخدامه في الوضع الأفقي أكثر من الرأسي ولهذا ستكون الكاميرا الأمامية المنبثقة موجودة في جانب الهاتف وليس في الجهة العلوية، أيضًا فالهاتف سيقدم تقنية الشحن السريع بقدرة 90 وات ليكون أول من يقدمها.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق