اخبار الأندرويد

ظهور هاتف الألعاب Black Shark 3 على جيك بينش مع مواصفات مميزة!

بدأت المزيد من التفاصيل في الظهور حول هاتف الألعاب Black Shark 3 من شاومي، والذي يأتي كجيل ثالث لهواتف Black Shark للألعاب الخاصة بالعملاقة الصينية والتي بدأت في تطويرها وإطلاقها لمنافسة هواتف مثل أسوس ROG Phone ونوبير وريزر إلى جانب هاتف Legion من لينوفو والذي عرفنا عنه بعض التفاصيل! فما الذي قد نراه في Black Shark 3 إذن؟

Black Shark 3

مواصفات هاتف الألعاب Black Shark 3 من شاومي

اختبارات الأداء الخاصة بالهاتف المنتظر قد تسرّبت بالفعل على منصّة اختبارات الأداء Geekbench! والهاتف قد حقق أرقام ممتازة نظرًا لأنه سيأتي مع شريحة سنابدراجون 865 الرائدة كما أنه سيدعم شبكات الجيل الخامس ليكون واحد من أوائل هواتف الألعاب التي تدعم هذه التقنية!

إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسيأتي مع نظام أندرويد 10 مباشرة عند خروجه من العلبة! إضافة إلى ذلك فشاومي وبلا شك ستضيف مزيد من الإضافات والتحسينات التي تناسب كينونته كهاتف ألعاب مثل التصميم الجّاب ونظام التبريد الداخلي.

هاتف الألعاب Black Shark 3

الهاتف الذي قد حقق 4302 و 12448 نقطة في اختبارات أداء النواة الواحدة والأنوية المتجمعة سيأتي أيضًا مع بطارية بسعة 5,000mAh وشحن سريع بقدرة 66 واتّ! ليضع الهاتف نفسه في منطقة منافسة ممتازة مع الهواتف الرائدة الأخرى وليس هواتف الألعاب فقط! خاصًة أن بعض التسريبات التي ظهرت في الأيام السابقة قد أكدت أن الهاتف سيأتي مع شاشة بدقة 2K جنبًا إلى جنب مع معدل تحديث 120Hz!

إليك أبرز مواصفات هاتف Black Shark 3 في نقاط:

• شاشة بدقة 2K مع تردد 120Hz والتي ستكون غالبًا من نوع أموليد
• معالج سنابدراجون 865 الرائد مع دعم شبكات الجيل الخامس
• بطارية ضخمة بسعة 5,000mAh مع شحن سريع 66 وتّ
• 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقد تصدر شاومي إصدارًا بـ16 جيجابايت!
• نظام تبريد داخلي وتصميم مميز
• أندرويد 10 وأحدث واجهات إصدارات واجهة شاومي
• ذاكرة تخزينية قد تصل إلى 512 جيجابايت

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى