اخبار الأندرويد

جالكسي فولد 2 قادم في أغسطس مع تحسينات كبيرة وسعر أقل

الهواتف القابلة للطي هي النوع الأهم والأكثر ثورية الآن عند الحديث عن الهواتف الذكية ذات الأفكار المختلفة، ولا يمكننا أن نتحدث عن الهواتف الذكية دون أن نأتي بذكر سامسونج والتي ابتدعت هذا النوع مع هاتف جالكسي فولد الأول! واليوم لدينا المزيد من المعلومات حول جالكسي فولد 2 وهي التي قد تثير اهتمامك نظرًا لأنها إيجابية من جميع النواحي!جالكسي فولد 2

ما نعرفه عن هاتف جالكسي فولد 2 القابل للطي

طبقًا لمنصات إعلامية كورية مطلعة فسامسونج قد بدأت مراحل الإنتاج والتطوير الموسعة لهاتف جالكسي فولد 2، أي أن الهاتف الآن نظريًا جاهز للطرح في الأسواق، وهو ما زاد تأكيد إعلان سامسونج عن الهاتف للمرة الأولى في حدث Unpacked القادم في أغسطس الماضي والذي سيضم أيضًا الكشف عن سلسلة نوت 20 الجديدة.

نفس المصادر قد أكدت أن الهاتف سيأتي مع شاشة من الزجاج وليس البلاستيك، لكن قبل أن تفرح كثيرًا فيجب أن تعلم أن الزجاج هنا هو ذاته الذي رأيناه في جالكسي Z فليب وهو زجاج UTG—Ultra Thin Glass والذي لم يرضي كافة التوقعات نظرًا لتقديمه لدرجات صلادة مقاربة للبلاستيك.

جالكسي فولد 2

إضافة إلى ما سبق، هاتف جالكسي فولد 2 الجديد سيأتي مع سعر أقل من جالكسي فولد الأول، وهذا في حين أن الهاتف الجديد وبالرغم من ذلك سيقدّم تردد 120Hz للشاشة مع تحسين لأداء الشاشتين الرئيسية والصغيرة بشكل ملحوظ، إضافة إلى ذلك فنحن سنرى حواف أصغر بكثير في الشاشاتين.

آخر ما سمعناه عن هاتف جالكسي فولد 2 وهواتف سامسونج القابلة للطي المستقبلية هو أن سامسونج تعمل الآن على تطوير طريقة ما تسمح بجعل الهواتف القابلة للطي مقاومة للمياه والغبار أيضًا، ونظرًا لأن الفكرة صعبة وتحتاج لتطوير وتحضير كبيرين فنحن نتوقع ألّا نرى هذه الميزة في جالكسي فولد 2 بل في هاتف آخر مستقبلي، وربما يكون الجيل الثاني من Z فليب.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق