اخبار الأندرويد

سامسونج تنجح في بيع مليون هاتف جالكسي فولد بإيرادات 2 مليار دولار!

هاتف جالكسي فولد قد عانى قليلًا في حياته -وهي قصيرة- هذا حيث تم الإعلان عن الهاتف للمرة الأولى في فبراير ولاحقًا وبعد أن تم إطلاقه بشكل تجريبي حقق فشل كبير نظرًا للمشاكل الموجودة فيه وأبرزها مشكلة لاصقة الهاتف، لاحقًا سحبت سامسونج الهاتف ثم أطلقته بشكل رسمي في سبتمبر الماضي.. ليبدأ الهاتف في تحقيق بعض النجاح.

Galaxy Fold 1M Sold

مبيعات هاتف جالكسي فولد من سامسونج

الهاتف نجح بالفعل في تحقيق مبيعات بأكثر من مليون قطعة، هذه المبيعات وبالطبع ليست بمبهرة في مجال الهواتف الذكية ومجالات الأجهزة الذكية بصورة عامة، لكن الأمر مع جالكسي فولد يختلف قليلًا حيث أن الجهاز هو الأول من نوع وواحد من الأجهزة القليلة جدًا التي تنافس في هذا السوق.

مبيعات جالكسي فولد المحدودة تلك قد نجحت في تحقيق إيرادات بأكثر من 2 مليار دولار أمريكي للشركة وهذا نظرًا لأن الهاتف يأتي بسعر باهظ بالنسبة لأغلب المستخدمين، وهذه النقطة أيضًا وفي حد ذاتها تجعل بيع مليون وحدة من هذا الهاتف أمر يُعد إنجاز في حد ذاته.

سامسونج قد أشعلت أول شعلة ولاحقًا سنرى وبكل تأكيد منافسة شرسة في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي، الجميع مؤمن بنجاح هذا القطاع حتى أن سامسونج نفسها تتوقّع أنها ستبيع 6 مليون وحدة في العام القادم 2020!

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق