اخبار الأندرويد

إليك قائمة بكافة الهواتف المنتظرة لشهر أبريل – من بينها ون بلس 8 ونوفا 7

هناك أمر قد يكون مميز أو سيء في نفس الوقت وهو أننا نرى عشرات الهواتف الذكية كل عام وربما يمرّ علينا شهر أو إثنين ونجد أن أكثر من عشر هواتف قد تم إصدارهم! ولو دققنا سنجد أننا في أوائل شهر أبريل الآن ومنذ بداية 2020 شهدنا جالكسي S20، فايند X2، ريلمي 6، ريدمي نوت 9 وهواتف أخرى عديدة! واستكمالًا لهذا النهج وحتى لا نتوه في عالم الهواتف الذكية، نشارككم اليوم قائمة بكافة الهواتف المنتظرة لشهر أبريل.

إليك قائمة بكافة الهواتف المنتظرة لشهر أبريل – من بينها ون بلس 8 ونوفا 7

ما هي الهواتف المنتظرة لشهر أبريل؟

فيما يلي سنعرض عليكم قائمة بالهواتف الذكية التي تم تأكيد قدومها في شهر أبريل الحالي، وقبل أن نبدأ في الحديث عن كل هاتف على حدة سنسردهم عليكم في قائمة:

1- أونور بلاي 4T
2- أوبو رينو Ace 2
3- سلسلة ون بلس 8
4- أونور 30
5- سلسلة نوفا 7
6- ميزو 17

هاتف أونور بلاي 4T

أول الهواتف التي علمنا عنها هو هاتف أونور بلاي 4T والذي سيكون خليفة هاتف أونور بلاي الشهير، وحسب المصادر فنحن سنشهد الكشف عن هذا الهاتف في التاسع من أبريل كما أننا وعلى الأغلب سنرى نسختين من الهاتف، نسخة عادية ونسخة برو.

Reno Ace 2
التصميم المتوقع لهاتف أوبو رينو إيس 2

هاتف أوبو رينو إيس 2

هاتف أوبو رينو إيس 2 والذي حدّثناكم عن مواصفاته في خبر سابق سيكون الجيل الجديد من هاتف أوبو رينو إيس الذي تم إطلاقه في العام السابق والذي حقق نجاح كبير خاصةً عندما يتعلق الأمر بأداء الكاميرا وسرعة الشحن، وهذا الهاتف سنراه في الثالث عشر من أبريل المقبل.

OnePlus 8

سلسلة هواتف ون بلس 8

نحن نحدّثكم عن سلسلة ون بلس 8 منذ أربع أشهر تقريبًا! إلا أن الشائعات والتسريبات ستنتهي مع إطلاق هواتف ون بلس 8 رسميًا في الرابع عشر من أبريل المقبل ولا شك من أن هذه السلسلة تُعد من أكثر الهواتف المنتظرة لشهر أبريل من كافة النواحي إلا أن بعض المصادر قد أشارت -وللأسف- إلى أن هاتف ون بلس 8 لايت -أو ون بلس Z- سيتأخر من حيث الإطلاق، لكن قد تُعلن عنه ون بلس في نفس اليوم.

قد تودّ أن تقرأ:

تأكيد موعد إطلاق هواتف ون بلس 8 وتسريب تصميمه والألوان التي سيأتي بها!
هاتف ون بلس 8 برو سيحمل واحدة من أفضل شاشات الهواتف الذكية على الإطلاق

Honor 30
صورة تخيلية

هاتف أونور 30

هاتف أونور 30 هو واحد من الهواتف الرائدة والمنتظرة من أونور وهواوي في الفترة الحالية وهو الذي يأتي لتكملة نجاح سلسلة هواوي P40 من حيث المواصفات التي قدمتها وخصوصًا الكاميرا، وهاتف أونور 30 سيهلّ علينا في الخامس عشر من الشهر الحالي.

Nova 7

سلسلة نوفا 7 من هواوي

من أبرز الهواتف المنتظرة لشهر أبريل وخاصةً في الفئة المتوسطة هي سلسلة هواتف نوفا 7 والتي ستأتي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، وحسب التسريبات فسلسلة هواوي نوفا 7 ستضم ثلاث هواتف وهم Huawei Nova 7 SE 5G, Nova 7 5G, Nova 7 Pro 5G.

إلى جانب كل هذه الهواتف قد نشهد إطلاق لهواتف أخرى بشكل مفاجئ كما تفعل سامسونج في الفترة الأخيرة! شاركنا في التعليقات بأكثر هاتف ترتقبه ضمن هذه القائمة، عن نفسي أنا متشوّق لون بلس 8 ومن ناحية أخرى فنحن نتمنى أن لا يؤثر إنتشار فيروس كورونا على أيٍ من هذه الإطلاقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق