اخبار الأندرويد

تسريب تصميم ومواصفات هاتف Reno Ace 2 من أوبو

آخر ما رأيناه من أوبو كانت سلسلة هواتف فايند X2 الرائدة ومن قبله كانت سلسلة رينو 3، لكن يبدو أننا لدينا عضو جديد قادم قريبًا ضمن عائلة هواتف أوبو، وهذا العضو هو Reno Ace 2 والذي يظهر من خلاله ومن خلال الهواتف السابقة للشركة مدى اهتمام أوبو حاليًا بسلسلة رينو! وفي هذا المقال سنشارككم تصميم الهاتف الجديد طبقًا ومواصفاته طبقًا للتسريبات.Reno Ace 2

التصميم والمواصفات المتوقعة لهاتف Reno Ace 2

كما ترى من الصورة بالأعلى، سيأني الهاتف مع تصميم مميز كحال الهواتف التي أتت من أوبو في الأشهر السابقة، لكن ما سيميز هذا الهاتف بالنسبة للبعض ويعيبه بالنسبة للبعض الآخر هو قدومه مع شاشة مسطحة وليست من نوع Waterfall ولا تضم أية إنحناءات، هذا في حين أنه سيضم كاميرا أمامية على شكل ثقب داخل الشاشة.

طبقًا لما صدر عن موقع TENNA فالشاشة التي أمامنا هي شاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع أموليد، وهو أمر مميز بالطبع، خاصةً أن هذه الشاشة تضم مستشعر البصمة بشكل مدمج مما يساعد هاتف Reno Ace 2 على وضع نفسه ضمن الهواتف الرائدة.

Reno Ace 2

المعلومات حول المواصفات الداخلية لهاتف أوبو رينو إيس 2 ليست بكثيرة، لكن حسب التسريبات السابقة فالهاتف سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد جنبًا إلى جنب مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، هذا بالطبع إلى جانب تلك الكاميرا الرباعية التي يمكنك أن تراها من ريندر الهاتف بالأعلى.

سيأتي الهاتف مع بطارية بسعة 4,000mAh وبالرغم من أن سعتها قليلة إلى أن سرعة شحن الهاتف والتي تصل إلى 65 واتّ ستعوض هذا الأمر، هذا حيث سيتم شحن البطارية من الصفر إلى 100% في أقل من ساعة! كما أن الهاتف سيأتي مع دعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واتّ كما رأينا في هاتف P40 برو بلس.

ما رأيك إذن؟ وهل تفكر في اقتناء هاتف Reno Ace 2 كهاتفك الرائد الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى