اخبار الأندرويد

تأكيد موعد إطلاق هواتف ون بلس 8 وتسريب تصميمه والألوان التي سيأتي بها!

الحديث عن هواتف ون بلس 8 قد طال في الفترات السابقة بما في ذلك الحديث عن مواصفاتها وما الجديد فيها إلى جانب مدى تأثرها بفيروس كورونا الجديد COVID-19! لكن مدير ون بلس التنفيذي Pete Lau قد اتخذ القرار الذي انتظرناه جميعًا وأعلنت الشركة عن إطلاق السلسلة رسميًا في 14 أبريل المقبل! وبجانب كل هذا فقد تم تسريب تصميمات وألوان الهواتف الجديدة وهو ما سنلقي عليه نظرتنا الآن..

إطلاق هواتف ون بلس في 14 أبريل

ون بلس قد شاركت على تويتر الإعلان التشويقي الأول للهاتف مع شعار Lead with Spead، وهذا الإعلان التشويقي لوحده قد أكد بعض المعلومات عن الهواتف بما في ذلك دعمها لشبكات الجيل الخامس ولتردد 120Hz سواء للعضوين أو لون بلس 8 برو فقط!

يُذكر أن حدث الإطلاق سيضم عدد كبير من المنتجات على الأغلب وهي التي ستنقسم إلى ثلاث هواتف ذكية كما نعلم إلى جانب سماعة لاسلكية TWS على شاكلة أبل إيربودز وجالكسي بدز، كذلك فالحدث سيشمل الكشف عن تلفاز ون بلس الذكي على الأغلب.

بالعودة لهواتف ون بلس 8، نشارككم الآن التصميمات والألوان النهائية والتي تم تسريبها يوم أمس:

ون بلس 8 ون بلس 8 برو ون بلس Z

في الأسابيع الماضية كنّا قد شاركنا معكم تسريبات مواصفات هواتف ون بلس 8 بشكل مكثف، وفي حال أنك لا تعلم فكلًا من ون بلس 8 وون بلس 8 برو سيأتيان مع شاشات أموليد بتردد مرتفع ودقة مرتفعة هذا حيث سيأتي هاتف ون بلس 8 العادي مع شاشة بقياس 6.55 بوصة وبدقة FHD+ وتردد 90Hz، في حين أن الإصدار برو سيأتي مع شاشة بقياس 6.78 بتردد 120Hz وبدقة QHD+ ليضع نفسه بقوة ضمن المنافسة في فئة الهواتف الرائدة.

أما عن الهاتف الثالث فسيحمل الاسم ون بلس Z حسب التسريبات الأخيرة وسيأتي ليكفل لون بلس المنافسة في الفئة المتوسطة بشكل أكبر أمام هواتف مثل ريلمي 6 ونوت 9! لكن نحن هنا أمام هاتف مع شاشة من نوع أموليد ومعالج فوق المتوسط وفي مقال قادم سنشارككم كل ما نعرفه عن هاتف ون بلس Z.

ما رأيك إذن؟ وهل تنوي اقتناء أي هاتف من ون بلس خلال هذا العام؟ شاركنا الآن في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى