اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتف ريدمي نوت 9 برو – هل يكون أفضل هاتف متوسط؟

نحن قريبين جدًا من حدث إطلاق هاتف ريدمي نوت 9 إلى جانب أخيه الأصغر ريدمي نوت 9 وهم الهاتفين المتوسطين الأكثر انتظارًا خاصةً بعدما كشفت ريلمي رسميًا عن سلسلة ريلمي 6! وكما اعتدنا، بمجرد أن يقترب حدث إطلاق أي هاتف تبدأ مواصفاته في الظهور فورًا على الإنترنت، واليوم قد حملنا لكم تلك المواصفات لكي نستعرضها ونناقشها سويًا.ريدمي نوت 9 برو

تسريب مواصفات هاتف ريدمي نوت 9 برو

سيأتي هاتف ريدمي نوت 9 برو حسب آخر التسريبات -وأقربها للصواب- مع شاشة بقياس 6.67 بوصة بدقة FHD+ وهي التي ستكون من نوع LCD بالطبع، هذه الشاشة ستحمل طبقة حماية من نوع جوريلّا جلاس 5 وستدعم تردد 90Hz (في حين أن بعض المصادر الأخرى ذكرت أن ريدمي قد لا تتيح هذه الميزة).

أما عن الكاميرات والتي تُهم بدورها عدد كبير من المستخدمين فستكون رباعية كما توقعنا مع عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيسكل إضافة لعدسة 8 ميجابيكسل واسعة، عدسة 5 ميجابيكسل ماكرو وعدسة عمق إضافة إلى كاميرا أمامية واحدة على شكل ثقب في الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل — هنا قد ظهرت عدد كبير من الانتقادات! نظرًا لأن ريدمي نوت 8 برو الأقدم قد أتى مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، وهنا لا نعرف ما إذا كانت تسريبات مواصفات الكاميرا غير صحيحة أو أن هذه مجرّد استراتيجية جديدة لشاومي!

داخل الهاتف نجد معالج سنابدراجون 720G إضافة إلى 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية تتراوح بين 64 و 128 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، هذا بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5,020 مع شحن سريع بقدرة 18 واتّ، أما عن الألوان فسيتوافر هاتف نوت 9 برو من شاومي بالألوان الأبيض، الأزرق والأسود في حين أن مستشعر البصمة سيكون في جانب الهاتف ولن يكون مدمج داخل الشاشة بالطبع نظرًا لفئة الهاتف السعرية.

الآن حان وقت المناقشة! ما رأيك؟ وهل تظن أن هذا الهاتف قد يحل محل هواتف ريلمي الجديدة؟ أو قد يفتح لشاومي -وريدمي- آفاق جديدة في سوق الهواتف المتوسطة؟ شاركنا الآن في التعليقات.

الوسوم

تعليق واحد

  1. بالتاكيد سلسلة هواتف ريدمي نوت من احد السلاسل المشهورة والمنتشرة ولكن اعتقد ان ريلمي قدم هاتف افضل الا ان كانت تسريبات ريدمي نوت 9 غير دقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق