اخبار الأندرويد

رسمياً – تحديد موعد إطلاق Redmi Note 8 Pro مع كاميرا 64 ميجابيكسل!

أعلنت علامة ريدمي التجارية التابعة للشركة الأم شاومي أنها تستعد لإطلاق هاتف ذكي مع كاميرا 64 ميجابيكسل في الربع الرابع من العام الحالي، والآن كشفت الشركة رسمياً عن اسم الهاتف وهو Redmi Note 8 Pro وموعد إطلاقه.

موعد إطلاق Redmi Note 8 Pro مع كاميرا 64 ميجابيكسل
موعد إطلاق Redmi Note 8 Pro مع كاميرا 64 ميجابيكسل

نشرت ريدمي ملصقاً دعائياً على شبكة التواصل الإجتماعي الصينية “ويبو” توضح فيه موعد إطلاق Redmi Note 8 Pro و Redmi Note 8 يوم 29 أغسطس مع إشارة إلى كاميرا 64 ميجابيكسل.

توضح الصورة الدعائية خلفية ريدمي نوت 8 برو ، والذي سيأتي مع ثلاث كاميرات خلفية في وضع رأسي يتوسط ظهر الهاتف، وتكشف الصورة كذلك أن Note 8 Pro لن يأتي مع قارئ بصمات الأصابع في الشاشة لأنه يوضع أسفل الكاميرات الخلفية.

كانت التسريبات السابقة قد تحدثت عن قدوم ريدمي نوت 8 برو مع كاميرا 64 ميجابيكسل، وبعض الشائعات قالت أن نفس الكاميرا ستكون موجودة على النسخة العادية من الجهاز، إلا أن هذا الإحتمال أصبح ضعيفاً الآن.

ننتظر معكم الإعلان عن أول هاتف ريدمي مع كاميرا 64 ميجابيكسل يوم 29 أغسطس، ونتوقع أن نرى هاتف مميز مثل ريدمي نوت 7 و ريدمي نوت 7 برو اللذين تم الإعلان عنهما مطلع هذا العام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق